تسريب مواصفات هاتف LeEco Le 2 Pro القادم

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الشركة الصينية بأسمها الجديد LeEco يبدو انها تسير على خطى ممتازة في تقديم افضل الهواتف التي تنافس كبرى شركات العالم الرقمي وتشير التسريبات الآن إلى نية الشركة لإطلاق هاتف Le 2 Pro الذي ينتمي أيضًا لهواتف الفئة العليا.

 

 

قبل يومين قد نشر موقع Gsmarena لمحة عن مواصفات هاتف LeEco Le 2 Pro , و لكن اليوم قد سربت بعض الصور تظهر بعض مواصفات الهاتف و اليوم سوف نعطيكم كل مواصفات الهاتف بفضل هذه الصور المسربة.

و هذه الشركة LeEco معروفة على انها شركة مصنعة لمحتويات التلفزيون وقد دخلت عالم الهواتف مؤخراً واسمها كان LeTV وقد حصلت هذه الشركة على اهتما كبير حينما اطلقت هاتفها الذي يحمل معالج كوالكوم Snapdragon 820 و الشركة سوف تضع المعالج نفسه في هاتفها القادم  Le 2 Pro.

 

 

و الصورة التي تراها في الاعلى هي صورة للجهة الخلفية من صندوق الجهاز Le 2 Pro و الذي يحمل مواصفات الجهاز.

و الهاتف Le 2 Pro سوف يحمل شاشة بحجم 5.7 بوصة بدقة 1440×2560 بكسل , و كاميرا 21 ميكا بكسل خلفية مع فلاش و كاميرا 8 ميكا بكسل امامية , و كما ذكرنا سابقاً معالج Snapdragon 820 من كوالكوم و 4 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و 64 كيكا بايت من الذاكرة الداخلية مع امكانية التواصل بتقنية LTE و مدخل USB type C لشحن اسرع و نقل للبيانات اسرع مع دعم لمكبرات بتقنية Dolby و بطارية بسعة 3100 ملي امبير.

لم نعرف اصدار الاندرويد الذي سيحمله و لم نعرف ان الهاتف سوف يباع خارج الصين ام لا كما لا يوجد معلومات محددة حاليًا حول موعد إطلاق الهاتف الجديد أو سعره إلا ان الهاتف يحمل مواصفات رائعة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات