[تسريب] صور تظهر الشكل الحقيقي للهاتف HTC 10 القادم

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

شركة HTC تستعد لأطلاق هاتفها القادم HTC 10 أو الذي يعرف بالاسم الرمزي HTC Perfume ونشرت صور مسربة واقعية جديدة من المسرب OnLeaks الفرنسي و نعتقد ان الشركة تنتظر انتهاء رواج هاتف سامسونج الجديد قبل ان تطرح هاتفها القادم.

و قد حصلنا على هذه الصور النادرة للهاتف القادم , و يظهر الهاتف بزاوية منحنية و ذهبت الشركة الى هذا الاختيار لأنه مطلوب من قبل الاسواق و قد فضلت الشركة طلب الاسواق على طريقة تصميمها الخاصة. و الزواية المنحنية سوف يجعل مسكة الهاتف اجمل و اريح لليد والتي تعتبر أبرز تحديث في التصميم الخاص بالهاتف وهي من الجوانب الإيجابية التي تضيف بعض الجمالية لشكل الهاتف بصورة عامة.

 

 

من الملاحظ ان هاتف HTC 10 الجديد يتشابه الى حد ما من ناحية الاطار جهاز HTC One A9 اعتمادًا على الصور الجديدة والصور التي تم نشرها مؤخرًا تظهر شكل الهاتف وصور أخرى سربت تظهر الوانه، الان نحن متأكدين من شكل وتصميم الهاتف أصبحا واضحين بالنسبة لنا , بدون أي جديد على الشكل الخارجي للهاتف.

و الصورة تعطينا للتصميم الامامي للهاتف و يظهر الهاتف جميل جداً و من خلال تطبيق الطقس على شاشة الهاتف يمكننا ان نقول ان الصورة التقطت من مدينة بكين. ويمكننا ان نرى مستشعر البصمة للهاتف في واجهة الهاتف تحت الشاشة و ايضاً زر للرجوع و زر اخر للتنقل عبر التطبيقات المؤسف هنا غياب مكبرات الصوت الامامية التي اشتهرت بها الهواتف المقدمة من HTC.

و الشركة عانت من ازمة مالية في الفاترة الاخيرة و نأمل ان الهاتف سوف يحسن من وضع الشركة المالي في هذه السنة , و تتمنى الشركة ان تحسن من وضعها عبر الشراكة مع شركة جوجل لتصنيع هواتف النكسس لثلاث سنوات قادمة.

أما مواصفات الهاتف فيتضمن اقوى الموصفات المتواجدة حاليا فهو يحمل شاشة بحجم 5.1 بوصة بعرض 1440×2560 بكسل و من نوع امولد الرائعة و معالج Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و كاميرا بدقة 12 ميكا بكسل خلفية و مستشعر للبصمة و شحن بكابل USB Type C.

CdNCpa1WwAAtQm5-291x300

المصدر

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات