هواوي تحاصر ابل في الصين وتنمو أكثر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حالياً نظام اندرويد يستحوذ على الاسواق الصينية . و أذا رجعنا لسنة 2014 نجد ان نظام IOS يحتل 25% من المبيعات في تلك السنة, و نظام الاندرويد كان يستحوذ على 75% من المبيعات , لكن ابل وحدها هي من يبيع الهواتف مع نظام IOS بينما الاندرويد يباع من عدة شركات في الصين مثل هواوي و Oppo اوبو و شاومي و Meizu ميزو. ونمو مبيعات هواتف الايفون قد بدأت تهبط من سنة 2014 و من سنة 2014 فشركات الاندرويد في الصين تخنق شركة ابل و تحاصرها اكثر و اكثر و تخفض من مبيعاتها .

 

Huawei-1

 

و شركة هواوي بدأت تلاحظ و منذ سنة 2014 بدات مبيعاتها بالتزايد و قد حازت على تسبة 5% من المبيعات العالمية في سنة 2014. وفي بداية هذه السنة فشركة هواوي ضاعف هذه النسبة ثلاث اضاعف لتصل الى 14% من سوق الهواتف في العالم, و هذه النسبة تعتبر عملاقة خاصةً لشركة لا تشتهر جيداً في الولايات المتحدة , و قد دخلت الشركة في الاسواق الاوربية في الاونة الاخيرة . فقد كان احتلال شركة هواوي للاسواق الاوربية ناجحاً جداً . فقد تضاعفت مبيعات الشركة في فرنسا و بريطانيا لهذه السنة من مبيعات السنة الماضية و قد حصلت على تصنيف افضل رابع شركة في فرنسا و بريطانيا و لكن حصلت على المركز الثاني في ايطاليا و اسبانيا و المانيا.

 

Huawei-P8-vs-Apple-iPhone-6-10

 

و لكن شركة هواوي تحصل على اكثر ارباحها في بلاد منشأها و هي الصين فالشركة تستحوذ على 25% من السوق الصيني و الشركة الان هي من الشركات العالمية و تنمو نمواً خارقاً و تحاول السيطرة على اكبر نسبة من المبيعات العالمية .

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب