بسهولة احمي ملفاتك وصورك الخاصة في هاتفك من المتطفلين

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برامج حماية صورك وملفاتك الخصوصية من ضروريات فهاتفك سرك يحمل كل شيء تفكر فيه في تاريخ متصفحك واغلب لحظات حياتك عبارة عن صور وفديوات في الاستديو وغيرها , ولكن نزل البرامج العملية والتي تفيدك حقا منها فبعضها يحمل تصميم سيء وتفتقر الى الذكاء واني اقدم لك برنامجان ستعزز دور الخصوصية في هاتفك الاندرويد.

 

و هنا يأتي تطبيق Focus Picture Gallery

Screenshot_2015-07-29-17-16-50

 

هذا التطبيق هو استديو جميل وجذاب بتصميم الميترال دزاين إضافة الى انهُ يمتلك خاصية على قفل الصور فاذا اعطيت هاتفك لشخص ما ليرى صورة يمنعهُ البرنامج من تصفح بالصور الأخرى فلا يمكنه قلب الصور الموجودة على جهة اليمين واليسار لأن الهاتف سوف يطلب منه رمز سري.

و هذا التطبيق مجاني لكن للأسف ليس كل الميزات فيه مجانية و الميزة الممتاز في هذا البرنامج هي ميزة Volt و هذه الخاصية تتيح لك قفل الصور التي لا تريد ان يراها احد عن طريق قفل هذه الصور برمز سري او بالبصمة.

اضغط على الصورة للتحميل

google-play-en@2x

 

 

 


 

 

التطبيق الثاني File Hide Expert

unnamed

 

و هذا التطبيق يتيح لك قفل الملفات الصوتية و مقاطع الفديو و الفايلات الاخرى و هو مجاني و يعمل بشكل جيد و إستعمال التطبيق سهل جداً و يعمل كتطبيق File Manger الذي نراه في كل الهواتف لكنه يمتلك القابلة لقفل الفايلات على هاتفك ويمكن ايضاً من هذا التطبيق ان تخفي الفايلات التي تريد قفلها و يمكنك لاحقاً ارجاعها بسهولة.

اضغط على الصورة للتحميل

google-play-en@2x

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب