اخبار تقنية

قوة البطارية الخاصة بهاتف سامسونج S7

قد كان هاتف سامسونج S5 يحمل بطارية قابلة للتبديل و كل سلسلة هواتف جلاكسي الرائدة الاقدم ختى هاتف Note 4 تحمل بطاريات قابلة للتبديل بسهولة لكن المشكلة بدأت مع هاتف سامسونج S6 حين فاجئتنا شركة سامسونج بأن هاتفها الرائد لسنة 2015 لن يحمل بطارية قابلة للتحريك و ليست هذه المشكلة فقد فهاتف S6 يحمل بطارية اصغر من هاتف S5 , لكن سنرى كيف تعاملت شركة سامسونج مع هذه المشكلة.

لقد حاولت شركة سامسونج ان تجعل هاتف S7 يصمد لمدة اطول من هاتف S6 عبر تكبير البطارية الخاصة بالهاتف و هذه حركة متوقعة من سامسونج و يعتبر هاتف S7 الهاتف ذو البطارية الاكبر في سلسلة S الرائدة التي تطرحها الشركة كل سنة.

 

 

و يحتوي هذا الهاتف على بطارية بحجم 3000 ملي امبير و التي تعتبر الخيار الشائع للشركات المصنعة للمحمول حينما تفكر في صناعة هاتف بشاشة مقاسها 5 بوصة هذه الايام فهاتف  Xiaomi Mi 5 يحمل نفس البطارية وهاتف سوني Z5 يحمل بطارية بسعة 2900 ملي امبير لكن مع شاشة اكبر بحجم 5.2 بوصة.

و ما يستطيع هذا الهاتف فعله في بطارية بهذا الحجم هو ان يعطينا كفاءة عالية فهناك هواتف ذات بطاريات اكبر لكنها لا تلبي احتياجات المستخدم و تفتقر الى الكفاءة و الان سوف نختبر الهاتف الجديد مع مجموع من الهواتف لنرى مدى قابلية الهاتف الجديد على الصمود في و جه المنافسين.

 

المكالمات الطويلة 

و سنختبر في الداية صمود الهاتف في المكالمات الطويلة و استعمال تقنية ال3G .

 

galaxy-s7-bateria-1-850x437

 

و نرى ان هاتف سامسونج يبدي ادئاً حسناً فالهاتف ابهروتا بأنه يستطيع الصمود في اختبار المكالمات الهاتفية و تقنية ال3G و لكننا لم نحصل الى الان على هاتف شاومي MI5 او LG G5 فلا نستطيع الحكم على اي منهم الافضل لكن المفاجئة هي ان الهاتف من السنة الماضية من شركة سامسونج و هو S5 كان الاقرب لهاتف S7 في هذا الاختبار و يتبعهما هاتف سوني Xperia Z5 بخمس ساعات اقل من هاتف S7 . وقد كان اداء الايفون الجديد 6s الاسوء فقد نفذت طاقة البطارية في اقل من 10 ساعات في اختبار المكالمات الهاتفية و تقنية ال3G.

 

 

مشاهدة الافلام و مقاطع الفديو

و الان سنختبر قوة البطارية في مشاهدة الافلام و مقاطع الفديو.

 

galaxy-s7-bateria-2-850x458

 

يبدو ان هاتف سامسونج S7 استطاع ان يعرض ملفات الفديو ل15 ساعة متواصلة و تعتبر هذا الوقت جيد جداً و مثالي للبعض , وهاتف سامسونج S6 من السنة الماضية قد صمد لمدة 12 ساعة و يعتبر هذا الوقت جيد نسبياً . و لم يستطع هاتف ايفون 6s الصمود فقد انتهت بطاريته عند 12 ساعة من عرض الفديوهات و ايضاً قد فشل هاتف Z5 فقد حقق 8 ساعات من عرض ملفات الفديو , كما ان هاتف نكسس 5X حقق ست ساعات و 23 دقيقة في هذا الاختبار و الذي يعتبر مخيب للآمال.

 

 

تصفح الويب

و الان سوف نختبر الهاتف S7 في تصفح الوب , و نرى ان هاتف S7 قد هزم هاتف LG G4 و هاتف Nexus 5x بفرق ساعة و نصف و قد هزم هاتف ايفون 6S هاتف سامسونج الجديد بالرغم من سعة بطاريته الصغيرة بفرق 3 ساعات عن هاتف سامسونج الجديد و لكن ابهرنا هنا هاتف سوني Z5 والذي استطاع الصمود الى 14 ساعة و نصف .

 

3-1-300x149

 

و قد جمع هاتف سامسونج الجديد 80 ساعة و يبقى هذا الهاتف افضل من كثير من الهواتف التي اختبرناها معه , و قد صمد هاتف سوني اكسبيريا Z5 و هاتف سامسونج S6 ثلاثاً وسبعين ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock