تسريب دليل الاستعمال لهواتف سامسونج جلاكسي J5 و J7 لسنة 2016

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هاتفا سامسونج جلاكسي J5 و J7 سيبلغا سنة تقريباً من موعد اطلاقهما في سنة 2015 و قد علمنا ان الهاتف قد دخل لجنة الاتصالات الفدرالية , و يبدو ان الهاتف سوف يطلق قريباً .

و قد حصلنا على دليلين الاستعمال من موقع China Mobile و China Telecom و يبدو انهما لهاتفي J5 و J7 لهذه السنة و يبدو ان الهاتفين سوف يتوفران في الصين قبل البلدان الاخرى مثل السنة الماضية.

 

 

 

 

 

و قد وضعت سامسونج في دليل الاستعمال قليل من مواصفات الهاتف و لم يعلن دليل الاستعمال عن اي معلومات تخص المادة المستعملة في غلاف الهاتف الخارجي و لكن موصفات الهاتف متطابقة مع المواصفات التي اعلنتها شركة TENAA من قبل ايام .

و يبدو ان سامسونج استعملت مادة البلاستك في بعض الامكنة لتحسن من استقبال الموجات الراديوية و لكن غلاف الهاتف المتحرك الذي تستطيع من خلاله تبديل البطارية هو من المعدن , و يبدو ان الهاتفان الجديدان هما اول هاتفان يحملان غلاف معدنة من النوع الرخيص من سامسونج , و الغلاف المتحرك سوف يعطيك القابلية لتبديل البطارية الضخمة التي سعتها 3300 ملي امبير في هاتف J7.

و دليل المستخدم يشير ان الهاتف يعمل بنظام 5.1.1 لولي بوب و كذلك تطبيق الموسيقى الخاص بسامسونج .

 

 

و يذكر ان هاتف  2016 J7 يحمل شاشة بحجم 5.5 بوصة بعرض 1080×1920 من نوع امولد و معالج snapdragon 650 ثماني النواة و 3 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و كاميرا بدقة 13 ميكا بكسل خلفية و كاميرا امامية بدقة 5 ميكا بكسل و بطارية بسعة 3300 ملي امبير مع امكانية استعمال الذاكرة الخارجية Micro SD.

و هاتف J5 2016 يحمل شاشة 5.2 بوصة بعرض 720×1280 بتقنية امولد و معالج Snapdragon 410 رباعي النواة و 2 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و كاميرا بدقة 13 ميكا بكسل خلفية و كاميرا بدقة 5 ميكا بكسل امامية و بطارية قابلة للتبديل لكنا لا نعرف مدى سعتها مع امكانية استعمال الذاكرة الخارجية Micro SD.

و كما قلنا سابقا الهاتفان يعملان بنظام اندرويد لولي بوب 5.1.1.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات