خدمات بحث جوجل الجديدة و تجربة الالعاب من دون تثبيتها

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

جوجل سوف تدع مستخدميها ان يروا عرض مباشر للالعاب من خلال نتائج البحث.

اذا رجعنا الى شهر تشرين الثاني / نوفمبر من السنة الماضية سوف نتذكر ان شركة جوجل قد اعلنت على طريقة جديدة لتجرب التطبيقات قبل استعمالها , و ما عليك سوى البحث على التطبيق الذي تريده من خلال هاتفك ثم تضغط على قائمة التطبيقات في نتائج البحث و سوف تستطيع تجربة التطبيقات من دون تحميلها على هاتفك , واليوم كوكل قد اعلنت على خدمة مشابهة في مجال الالعاب .

و سوف يقدر مستخدمين هذه الخدمة ان يختبروا اللعبة من دون تحميلها و سوف تطلق جوجل خدمة تسمى ” اعلانات التجربة لوقت محدود” او “Trial Run Ads” , و اذا كانت شبكة الواي فاي لديك قوية و قمت ببحث للعبة محددة على هواتف الاندرويد فسيكون بأمكانك ان تضغط زر التجربة الذي سيكون بجانب زر اختيار التحميل , و عندما تشتغل هذه اللعبة يمكنك اللعب بها لمدة عشر دقائق و ستشعر ان اللعبة محملة على هاتفك .

 

image02

 

و قد اعلنت جوجل انها تشكر API لتصوير الفديو و قالت ان المستخدمين سوف يكون بأمكانهم تجربة الالعاب على تطبيق يوتيوب. و في اكتوبر الماضي , و شركة جوجل قالت ايضاً ان هذه الخدمة التي تتيح المستخدمين تجربة الالعاب سوف تُفعل في الاشهر القادمة.

بالاضافة الى ان شركة جوجل سوف تقدم اداة معالجة لصورة الفديو الاعلاني حتى لا يجبر المستخدم ان يحرك هاتفه الى بشكل عامودي او افقي حينما يلعبون اللعبة مع هواتفهم بعكس صورة هذه اللعبة . و جوجل سوف تقدم ايضاً طريقة حديدة لنشر الاعلانات للمستخدمين اللذين يلعبون الالعاب منذ وقت طويل .

و هذه التحديثات في مجال الاعلانات سوف تطلق في غضون اسبوعين . الصورة التي في منصف المقال هي هذه الخدمة بشكل حي لمن يود ان يراها.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات