اشاعات عن هاتف سامسونج S7 Mini

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اشاعات ان هاتف سامسونج القادم  S7 Mini سوف يطلق لمنافسة هاتف ايفون 5SE القادم , و يذكر ان اخر هاتف Mini في سلسلة الS كان هاتف S5 mini و قد كان هذا الهاتف مختلف كثيراً عن هاتف S5 الاصلي و ليس فقط بالحجم بالمواصفات ايضاً و كانت تختلف عن ما قدمته لنا شركة سوني في سلسلة الZ compact و التي تحمل نفس مواصفات هواتف الZ لكن بحجم اصغر , عكس سلسلة الMini في سامسونج والتي كانت تحمل مواصفات كمواصفات هواتف S الرائدة الاقدم , مثل ان يحمل هاتف S5 Mini مواصفات شبيهة بمواصفات S4 الذي يعتبر اقدم بسنة , و ان يحمل هاتف S4 Mini مواصفات شبيهه بمواصفات هاتف S3 الذي يعتبر اقدم بسنة ايضاً و هكذا كانت تستمر سلسلة Mini من سامسونج.

و لكن من المحتمل ان يتغير هذا الوضع عن الشائعات الجديدة عن هاتف S7 Mini القادم. فقال مصدر من دولة تايوان ان سامسونج سوف تقدم هذا الهاتف كرد على شركة ابل وهاتفها ايفون 5SE و الذي سوف يعلن عنه في الحادي و العشرين من هذا الشهر , و يبدو ان هاتف S7 Mini هو الهاتف الاول من سلسلة Mini الذي سوف يحمل مواصفات قوية و معاصرة.

 

 

و تقول شائعات ان الهاتف الجديد سوف يحمل شاشة بحجم 4.6 بوصة بعرض 720 بكسل او ما يسمى HD و معالج Snapdragon 820 او Exynos 8890 كما سوف يحمل الهاتف الجديد 3 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و كاميرا 12 ميكا بكسل خلفية و سيكون سُمك الجهاز 9.9 مليم متر و هناك شائعات بان الهاتف سوف يأتي بعدسات كعدسات المنظار مع امكانية تقريب الصورة Zoom بمقدار ثلاث مرات 3X من خلال العدسة , ولكنا تعتقد ان هذه العدسات سوف تباع كـكماليات للجهاز و ستباع منفصلة.

و اذا كانت سامسونج تنوي ان تصنع هذا الهاتف الجديد فتوقع ان تنتشر عنه الشائعات في الاسابيع القادمة وسنوافيكم بأحدث الاخبار ان شاء الله.

شركة سامسونج قد طرحت جهازها الرائد الجديد S7 و قد حقق نجاح كبير وقد حطم توقعات شركة سامسونج هي نفسها في حجم مبيعاته الهائلة فقط من الطلب المسبق و هو يكمل الميزات التي كان يفتقرها سابقه جهاز S6 من العام الماضي و شركة سامسونج تستمر بالنجاح.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات