هاتف HTC Desire Eye يحصل على تحديث اندرويد مارشملو

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قبل عدة شهور , سٌربت لنا معلومات ان هاتف HTC desire Eye سوف يحصل على اندرويد مارشملو في نهاية هذه السنة , لكن التحديث قد اطلق الان , و هذا التحديث يتكون من جزئيين و حجمهما مجتمعين 1.6 كيكا بايت.

 

 

و هذا التحديث سوف يحمل نظام اندرويد مارشملو 6.0.1 مع واجهة شركة Sense UI 7.0 .

و قد اكدت التقارير ان التحديث حالياً في دولة الامارات العربية المتحدة و كذلك عدد من البلدان الاوربية و منها دولة ايطاليا . و في الولايات المتحدة سوف يتوفر التحديث للهواتف من شركة الاتصالات AT&T في نهاية شهر مارس الحالي.

و موقع HTC الخاص بالولايات المتحدة قد اعلن على قائمة من الهواتف التي تحصل على تحديث اندرويد مارشملو . و يذكر ان شركة HTC قد اطلقت الهاتف في سنة 2014 و الهاتف الان يحمل نظام لولي بوب مع واجهة Sense 6.0 UI و الهاتف يحمل معالج Snapdragon 801 رباعي النواة من كوالكوم و شاشة بحجم 5.2 بوصة بعرض 1080×1920 و كاميرا بدقة 13 ميكا بكسل خلفية و الجميل في هذا الهاتف ان الكاميرا الامامية ايضاً بدقة 13 ميكا بكسل كما يحمل الهاتف بطارية بسعة 2400 ملي امبير و ذاكرة عشوائية بحجم 2 كيكا بايت و ذاكرة داخلية بحجم 16 كيكا بايت مع امكانية استعمال الذاكرة الخارجية Micro SD و الهاتف يعتبر مقاوم للماء و بإمكانه الغوص بعمق متر تحت الماء و الصمود لمدة 30 دقيقة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات