لينوفو تطلق هاتف Vibe K5 Plus في الهند

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لينوفو الشركة العريقة التي دخلت عالم الهواتف الذكية بمواصفات جيدة وسعر ممتاز قد اطلقت هاتف Vibe K5 Plus في الهند و هو هاتف ذو سعر رخيص و سوف يكون هذا الهاتف مع هواتف A7000 و A6000 من مجموعة الهواتف المتاحة للجميع لشركة لينوفو , و الهاتف ينافس هاتف Note 3 من شركة Coolpad و هاتف شاومي Redmi Note Prime .

 

 

و الهاتف يتمتع بشاشة بحجم 5 بوصة بعرض 1080×1920 بكسل و هذه الشاشة مقاومة للخدوش و الهاتف يحمل معالج Snapdragon 616 من كوالكوم ثماني النواة مع 2 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و الهاتف يدعم الذاكرة الخارجية Micro SD حتى لو وصلت الى حجم 128 كيكا بايت.

و الهاتف يمكنه استعمال شريحتين Sim للأتصالات و الهاتف يدعم الواي فاي و البلوتوث و الراديو.

و الهاتف يحمل كاميرا بدقة 13 ميكا بكسل خلفية مع متحسس OmniVision OV13850 مع فتحة بحجم f/2.2 و 5 عدسات , و الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميكا بكسل مع فتحة بحجم F/2.8 .

و البطارية قابلة للتبديل و هي بحجم 2750 ميلي امبير , والجهاز يعمل بنظام اندرويد لولي بوب 5.1 و هو يدعم خاصية TheaterMax و التي تتيح لك قسم الشاشة الى قسمين ليعطيك تجربة رائعة عندما تستعمل نظارة الواقع الافتراضي من لينوفو ANT VR و التي يمكنك شرائها مفصولة عن الجهاز لتستمتع بهذه الميزة الرائعة. والهاتف يدعم خاصية Dolby Atmos و يتمتع بسماعتين ستريو في ضهر الجهاز و لا تتوقع الكثير من هذه السماعات لأنها في الجانب الخلفي من الجهاز فيمكن تغطيتها عندما تمسك الهاتف و لو وضعت الشركة السماعات في واجهة الهاتف لكان الوضع افضل.

و الهاتف سوف يأتي بالون الذهبي و الفضي و الرصاصي مع غلاف من الالمنيوم في ضهر الجهاز ليعطيك مسكة مرحة و فخمة.

و الهاتف سوف يتوفر بسعر 126 دولار امريكي .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات