الاعلان التشويقي الجديد لهاتف HTC 10

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

شركة HTC قد تسربت منها كثير من الصور و قد رئينا كثير من الشائعات . و لكن الشركة لم تحدد حتى الان ما الصحيح و ما الخطأ من هذه الشائعات و التسريبات , والشركة تستمر في تشويقنا لهاتفها الجديد .

و الاعلان التشويقي الجديد يركز على كاميرات الهاتف و يصف كاميرات الهاتف القادم بالعالمية.

و اليوم قد اطلقت الشركة صورة و كما ترى في وسط المقال , فالصورة تتكلم كلياً عن الكاميرات . وقد اطلقت الشركة مسبقاً صورة تشويقية مكتوب عليها قوة ال10 او Power Of 10  و الشركة تكتب الرقم عشرة في عنوان الصورة فيبدو ان الكاميرات في الهاتف الجديد هي قوة الهاتف 10 و هو الهاتف الرائد القادم من شركة HTC.

 

 

و شركة HTC قد نشرت صور على حسابها الرسمي في تويتر و يرافق هذه الصورة عنوان (الاول بالعالم , العالمي , الامام و الخلف , سوف ترى) هذه الكلمات كانت عنوان الاعلان التشويقي لهاتف HTC 10 القادم , ويبدو ان كاميرا الهاتف الجديد سوف تحمل اول ميزة بالعالم و لا نعلم حتى الان ما هي هذه الميزة.

و لكن هذه ليست المرة الاولى التي نسمع فيها عن شيء خاص يخص كاميرات هاتف HTC 10 القادم. وقد قالت الشركة في مؤتمر MWC ان الهاتف سوف يحمل تجربة كاميرا مرضية جداً.

و يذكر مواصفات الهاتف فيتضمن اقوى الموصفات المتواجدة حاليا فهو يحمل شاشة بحجم 5.1 بوصة بعرض 1440×2560 بكسل و من نوع امولد الرائعة و معالج Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و كاميرا بدقة 12 ميكا بكسل خلفية و مستشعر للبصمة و شحن بكابل USB Type C. 

و هذه صور الهاتف التي قد سربت في الاونة الاخيرة.

 

CdNCpa1WwAAtQm5-291x300

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات