اختبار المقاومة لهاتف شاومي Redmi Note 3

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الممثل لشركة شاومي هوجو بارا Hugo Barra و اليوتيوبر Jai Mani قد اجروا عدة اختبارات لهاتف شاومي Redmi Note 3 لأختبار قدرة مقاومة الهاتف و قوة الزجاج التي تستعمله شركة Xiaomi . 

وقد تسائل معجبين هواتف شاومي عن قابلية الهاتف الجديد لمقاومة الصدمات وخاصةً ان الهاتف لا يحمل طبقة زجاج Gorilla Glass لتحمي شاشة الجهاز , و هذا الفديو يظهر ان الهاتف الجديد قابل على امتصاص و مقاومة الصدمات والخدوش.

و الفديو يظهر اختبارات عديدة للهاتف منها انه حاول خدش الهاتف بمقص و اسقط الهاتف من ارتفاع معين و مشى بالسيارة على الهاتف .

 

 

و يذكر ان هاتف Xiaomi Redmi Note 3 يحمل شاشة بحجم 5.5 بوصة بعرض 1080×1920 من نوع IPS و مزود بمعالج سداسي النواة Snapdragon 650 ذا الاداء الجيد و و ذاكرة عشوائية بحجم 2 كيكا بايت للانواع التي تحمل ذاكرة داخلية بسعة 16 كيكا بايت و ذاكرة عشوائية بحجم 3 كيكا بايت مع الانواع التي تتمتع بذاكرة داخلية بحجم 32 كيكا بايت كما يدعم الهاتف الذاكرة الخارجي Micro SD و كاميرا خلفية بدقة 16 ميكا بكسل و كاميرا امامية بدقة 5 ميكا بكسل ايضاً يعمل الهاتف بنظام اندرويد لولي بوب 5.1.1 مع واجهة MIUI 7.0 و الجهاز يتمتع ببطارية بحجم 4000 ملي امبير مع مستشعر بصمة.

 

Xiaomi Redmi Note 3

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات