ساعة Nixon Mission الجديدة التي تعمل بنظام Android Wear

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هناك كثير من الساعات الرياضية موجودة حالياً في السوق التي تعمل بنظام Android Wear كساعة Moto 360 sport و ساعة Casio WSD-F10 , و كما ان ساعة Moto 360 سوقت للعدائين و ساعة Casio WSD-F10 سوقت للناس الذين يحبون الخروج للضهور بساعة رياضية, فساعة الجديدة من شركة Nixon سوف تسوق للرياضيين الذين يحبون التمرن خارج المنزل و يحبون الظهور بشكل جيد.

 

Nixon Mission Android Wear

 

الساعة تتمتع بشاشة مدورة بتقنية امولد الرائعة و هي مصنوع بجودة عالية و صلابة مبهرة. و الميزة التي تجعل هذه الساعة شئ خاص هو انها تستطيع الصمود في وجه المخاطر التي تواجهها الساعة كالصدمات و الخدوش و الضربات و هي مقاومة للماء و حصلت على درجة 10-ATM في مقاومة الماء كما ان ساعة Mission تتميز بحافظة بحجم 48 ملي متر مقاومة للصدمات مصنعة من البولي كاربونيت و حواف الساعة منحوتة بشكل رائع و مصنوعه من الستيل المقاوم للصدأ  stainless steel ليقوي الساعة ويجعلها مقاومة اكثر للضربات.

 

 

و الساعة ليست مضادة للماء فقط , بال انها ستسوق ايضاً على انها ملائمة للمتزلجين و المتزحلقين على الجليد . و تأتي مع تطبيقات مثبتة مُسبقاً مثل تطبيق Surfline و Snocountry و Trace و هذه البرامج قادرة على تتبع هذه الرياضات الرائعة.

و بالاضافة الى ان هذه الساعة تقترب من خاصية Moto Maker (التي يمكنك فيها تصميم  اجهزة من شركة موتورولا على حسب رغبتك) من حيث التصميم , وتستطيع ان تختار 15 حافة مختلفة للساعة و اكثر من 20 طوق او حزام للساعة. و يمكنك ان تحصل على نحت يمكنك انت ان تصممه على ظهر حافظة الساعة. و يمكنك تعديل تصميم هذه الساعة ليصبح شبيه بساعات Nixon الرائعة.

 

 

  و الساعة تتمتع بمعالج Snapdragon Wear 2100 SoC من كوالكوم و هذا المعالج صمم خصيصاً للساعات الذكية و هذه الساعة تعتبر الساعة الاولى اتي تحمل هذا المعالج , الى الان لم نعرف اي معلومات على البطارية التي سوف تحملها الساعة و لكن شركة نكسون تقول ان الساعة سوف تتمتع بالتكنلوجيا الجديدة التي يحملها المعالج الجديد من ناحية عمر البطارية .

و الساعة سوف تكون بسعر 400 دولار في نهاية هذه السنة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات