طرح النوعية الرخيصة من هاتف LG G5

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لقد اكد مدير شركة LG قبل اقل من شهر تقريباً ان الشركة سوف تطرح بالاسواق هاتف LG G5 مع معالج Snapdragon 652 . و الان اصبح هذا الهاتف رسمياً بعد نشره موقع الشركة الكورية Panama . و سيرمز الهاتف برمز H850 , علماً اننا حصلنا على مواصفات الجهاز عند اختياره بتطبيق GFXBench الشهر الماضي.

 

 

و الهاتف سوف يحمل معالج Snapdragon 652 من شركة كوالكوم  و هو معالج ثماني النواة مقسوم الى قسمين كل قسم يحمل اربع انوية , فالقسم الاول يحمل اربع انوية من نوع Cortex-A53 يعملوا معاً بسرعة 1.4 كيكا هيرتز لتشغيل الاوامر السهلة و التطبيقات الخفيفة و القسم الثاني يحتوي على اربع انوية من نوع Cortex-A73 يعملوا معاً بسرعة 1.8 كيكا هيرتز للقيام بالاوامر الصعبة مثل تشغيل الالعاب و التطبيقات التي تحتاج الى طاقة معالجة قوية .

و هذا الهاتف متوفر بذاكرة داخلية بحجم 32 كيكا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 كيكا بايت كذلك يتوفر الهاتف ايضاً بذاكرة عشوائية بحجم 4 كيكا بايت .

و المواصفات الباقية تشبه مواصفات هاتف LG G5 العادي فالهاتف يحتوي على شاشة بحجم 5.3 بوصة بعرض 2K من نوع IPS LCD و كاميرتين خلفيتين احداهما بدقة 16 ميكا بكسل و الاخرى 8 ميكا بكسل و لهن القابلية على تصوير الفديوهات بجودة 4K العالية و كاميرا امامية بدقة 8 ميكا بكسل لعشاق السلفي و بطارية بحجم 2800 ملي امبير قابلة للتحريك و مستشعر للبصمة مع نظام اندرويد مارشملو 6.0 كما ان الهاتف سوف يأتي بالون الفضي و الذهبي و الوردي و الرصاصي الداكن و يدعم الهاتف الشحن بكابل USB-Type C مع قابلية الشحن السريع 3.0 ليشحن 83% من بطارية الهاتف في غضون 30 دقيقة  .

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات