الهاتف الخارق Vernee Apollo

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Vernee Apollo

قد سمعنا عن هاتف Vivo Xplay 5 الذي يحمل 6 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية , و هاتف Vivo لم يكون الهاتف الوحيد الذي سوف يحمل 6 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية فقد اعلن عن هاتف vernee Apollo في الصين و الذي سوف يحمل 6 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية , و نستطيع ان نجزم انك لم تسمع بهذه الشركة من قبل لأن هذه الشركة اسست في الشهر الماضي , و نضن اننا سوف نسمع الكثير عن هذه الشركة لأن هاتفها الاول يحمل المواصفات الاعلى في السوق.

و يبدو الهاتف يشبه هاتف HTC M7 و هواتف هواوي الحالية من ناحية التصميم . لكن الجميل ما يحتويه هذه الهاتف من مواصفات فالهاتف يحمل شاشة بحجم 5.5 بوصة بعرض 1440×2560 او ما يسمى 2K , و معالج ميديا تك Mediatek Helio X20 الذي يحمل عشر انوية و كما ذكرنا سابقاً 6 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و 128 كيكا بايت من الذاكرة الداخلية كذلك يحمل الجهاز كاميرا بدقة 21 ميكا بكسل خلفية من سوني مع كاميرا بدقة 8 ميكا بكسل امامية لعشاق السلفي , و نظام اندرويد مارشملو و الهاتف مغلف بالمعدن و هذا شيء ممتاز و يشحن الهاتف بكابل USB – Type C و هذه المواصفات تعتبر من الافضل حالياً في الاسواق.

vernee Thor and Apollo

و هذا الهاتف يثبت لنا ان الشركات الصينية الحديثة ليست بالضعيفة امام الشركات الكبرى العريقة مثل سامسونج و ابل و سوف تشكل هذه الشركات خطر على مبيعات الشركات الكبرى.

و لم نعرف حتى الان عن اي معلومات عن سعر الهاتف , لكن نضن ان الشركة سوف تزودنا بالمعلومات بشهر ابريل , و الشركة تمتلك هاتف اخر من الهواتف المتوسطة اسمته الشركة Thor (و هو الهاتف ذا اللون الاسود في الصورة في الاعلى ) و الشركة تمتلك هاتف ثالث سوف تطلقه قريباً.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب