اعلان تشويقي جديد لهاتف HTC 10 عن الميزات الصوتية للهاتف

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لقد فجئتنا شركة HTC البارحة بموعد اطلاق هاتفها القادم و هو الثاني عشر من الشهر القادم في مدينة لندن و نيويوك و تايبي عاصمة تايوان و التي تعتبر المدينة الام للشركة كما ان شركة اج تي سي HTC سوف تستمر بتشويقنا لحين اطلاق الهاتف.

و الاعلان التشويقي الاخير من HTC يرينا الميزات الصوتية الرائعة للهاتف الجديد , كما اننا كنا قلقين بمسألة تبديل الشركة لسماعاتها الاسطورية Boom Sound التي كانت موجودة في هواتف HTC الرائدة عن ما يزيد عن ثلاث سنوات و التي كانت مصدر لرواج هواتف HTC لكن يبدو ان الشركة ستعوضنا بسماعات رائعة.

كذلك اردت شركة HTC ان تُرجع ثقة معجبين سماعات HTC بالهاتف الجديد الذي سُربت صوره مؤخراً و يبدو انه لا يحمل السماعات الامامية الخاصة بالشركة , و في اعلانها الجديد يبدو ان الشركة تريد ان تثبت ان السماعة الجديدة للهاتف سوف تكون عالية جداً.

كما ان الصورة ترينا شكل مختل لغلاف السماعات او شبك السماعات و لم نرى هذه السماعات في الصور التي سُربت مؤخراً و نحن لا نعرف كيف ستعرض الشركة الهاتف الجديد و سوف ننتظر لحين وصول الهاتف الجديد في الثاني عشر من ابريل القادم.

 

اما مواصفات الهاتف فيتضمن اقوى الموصفات المتواجدة حاليا فهو يحمل شاشة بحجم 5.1 بوصة بعرض 1440×2560 بكسل من نوع Super LCD 5 و معالج Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و كاميرا خلفية تصور بدقة 12 ميكا بكسل مع نظام اندرويد مارشملو 6.0.1 ,كذلك يحمل الهاتف مستشعر للبصمة كما يدعم الجهاز كابل USB Type C الذي يوفر نقل اسرع للبيانات و يمكن شحن الهاتف بوقت اسرع مع هذا الكابل و يتوفر هذا الهاتف ببطارية داخلية كبيرة بحجم 3000 ملي امبير.

و هذه صورة قد سُربت مؤخراً للهاتف القادم.

 HTC10_19-533x400

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب