اعلان تشويقي جديد لهاتف HTC 10 عن الميزات الصوتية للهاتف

لقد فجئتنا شركة HTC البارحة بموعد اطلاق هاتفها القادم و هو الثاني عشر من الشهر القادم في مدينة لندن و نيويوك و تايبي عاصمة تايوان و التي تعتبر المدينة الام للشركة كما ان شركة اج تي سي HTC سوف تستمر بتشويقنا لحين اطلاق الهاتف.

و الاعلان التشويقي الاخير من HTC يرينا الميزات الصوتية الرائعة للهاتف الجديد , كما اننا كنا قلقين بمسألة تبديل الشركة لسماعاتها الاسطورية Boom Sound التي كانت موجودة في هواتف HTC الرائدة عن ما يزيد عن ثلاث سنوات و التي كانت مصدر لرواج هواتف HTC لكن يبدو ان الشركة ستعوضنا بسماعات رائعة.

كذلك اردت شركة HTC ان تُرجع ثقة معجبين سماعات HTC بالهاتف الجديد الذي سُربت صوره مؤخراً و يبدو انه لا يحمل السماعات الامامية الخاصة بالشركة , و في اعلانها الجديد يبدو ان الشركة تريد ان تثبت ان السماعة الجديدة للهاتف سوف تكون عالية جداً.

كما ان الصورة ترينا شكل مختل لغلاف السماعات او شبك السماعات و لم نرى هذه السماعات في الصور التي سُربت مؤخراً و نحن لا نعرف كيف ستعرض الشركة الهاتف الجديد و سوف ننتظر لحين وصول الهاتف الجديد في الثاني عشر من ابريل القادم.

 

اما مواصفات الهاتف فيتضمن اقوى الموصفات المتواجدة حاليا فهو يحمل شاشة بحجم 5.1 بوصة بعرض 1440×2560 بكسل من نوع Super LCD 5 و معالج Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و كاميرا خلفية تصور بدقة 12 ميكا بكسل مع نظام اندرويد مارشملو 6.0.1 ,كذلك يحمل الهاتف مستشعر للبصمة كما يدعم الجهاز كابل USB Type C الذي يوفر نقل اسرع للبيانات و يمكن شحن الهاتف بوقت اسرع مع هذا الكابل و يتوفر هذا الهاتف ببطارية داخلية كبيرة بحجم 3000 ملي امبير.

و هذه صورة قد سُربت مؤخراً للهاتف القادم.

 HTC10_19-533x400

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس
واتس اب بلس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.