ساعة Casio الذكية تصل الى الاسواق

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ساعة Casio التي تحمل تصميم و مواصفات رائعة لكن اسم غير رائع Outdoor WSD-F10 و ستتوفر الساعة للبيع في متجر امزون Amazon و متجر جوجل Google Play Store كذلك تتواجد الساعة في متجر REI و ايضاً متجر Casio.

و سيكون سعر هذه الساعة 500 دولار امريكي , و تعتبر غالية الثمن بالنسبة الى اسعار الساعات الذكية لكنها تتمتع بتصميم رائع و مقاوم للصدمات و التأثيرات الخارجية كالضربات و الصدمات و ايضاً السقطات , وشركة كاسيو Casio معروفة بتصميم ساعاتها القوية المقاومة مثل ساعات G Shock المعروفة لدى عشاق ساعات اليد.

و أذا كنت شخص رياضي تحب لعب كرة القدم و العدو كذلك اذا كنت تحب الاستكشاف فهذه الساعة ستكون مناسبة لك , و قد رأينا كثير من الساعات الذكية  التي تهدف الى تحقيق معايير الجمال التي تتمتع بها ساعات اليد الميكانيكية لكننا لم نرى الى الان ساعة مقاومة قادرة على تحمل المؤثرات الخارجية.

Casio WSDF10 Watch 3

و هذه الساعة الجميلة تحمل شاشة يبلغ حجمها 1.32 بوصة قادرة على العرض بوضوح 320×300 بكسل كما ان هذه الشاشة هي من نوع LCD كذلك تتمتع الساعة بشاشة ثنائية تعرض بالون الابيض و الاسود و الفائدة من هذه الشاشة الثانية هي ان تعمل مع الشاشة الرئيسية لكي تساعد في تقليل استهلاك الساعة للطاقة.

كما ان هذه الساعة سوف تكون محملة ببرامج و حساسات كثير لتساعدك على اكتشاف البيئة من حولك عندما تخرج لرحلة , و هناك تطبيقات خاصة فقط بهذه الساعة تساعدك ان كنت في رحلة صيد للأسماك او كنت في رحلة عدو لمسافة طويلة كذلك تساعدك ان كنت في رحلة تزلج على الجليد و بامكانك ايضاً تحميل التطبيقات الخاصة بك.

بالرغم ان سعر هذه الساعة يتعدى اسعار الساعات الذكية التي يعرضها المنافسين كموتورولا Motorola و هواوي و سامسونج لكن الساعة تعتبر مميزة و تتمتع بميزات رائعة تبقيها اعلى من ساعات المنافسين و الكثير ممن تناسبهم هذه الساعة سيجدون هذا السعر صفقة جيدة لأن هذه الساعة تعتبر الساعة الاكثر قوة بين المنافسين.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب