سامسونج تطلق الوان و معادن جديد لساعتها الذكية Gear S2

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ساعة سامسونج الذكية و التي يعتبرها الكثير من عشاق التقنية افضل ساعة ذكية الى الان لما تحمله من تقنيات تجعلها مميزة عن الساعات الذكية الاخرى مثل العجلة الموجودة على الحافة المدورة القابلة للتحريك على اطار الساعة , و اليوم قد اطلقت سامسونج هذه الساعة لكن بمعدنين مختلفين وهما معدن الذهب و البلاتين.

كما ان الساعة الذهبية الجديدة تتمتع بذهب من نوع 18 قيراط و هي بلون ذهبي لكن يميل قليلاً للوردي كما ان الساعة الذهبية تأتي مع حزام جلدي من النوع العاجي اما الساعة البلاتينية فتأتي مع حزام جلدي اسود كما يمكنك تبديل حزام الساعة باي حزام اخر كأن يكون حزام معدني او جلدي من نوع اخر.

كما اطلقت سامسونج ساعة Gear S2 العادية لكن بالون الابيض في الهند , و ستتوفر ساعة Gear S2 الذهبية بسعر 524 دولار مع الساعة البلاتينية التي سوف تحمل ايضاً نفس السعر.

و يذكر ان ساعة Gear S2 تتمتع بشاشة بحجم 1.2 بوصة قادرة على العرض بدقة 360×360 بكسل و هي من نوع امولد AMOLED مع معالج Exynos 3250 ثنائي النواة كذلك تتمتع الساعة ب512 ميكا بايت من الذاكرة العشوائية و 4 كيكا بايت من الذاكرة الداخلية كما تحمل الساعة بطارية يبلغ حجمها 300 ملي امبير و عجلة دائرية على حافة الساعة يمكنها العمل بمهمات متعددة و تعمل الساعة بنظام Tizen مخصص للعمل على الساعات الذكية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب