[تسريب] مواصفات هاتف LeTV Le2

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

شركة LeTV قد ابهرتنا السنة الماضي بهواتفها العالية الجودة مع السعر الذي يعتبر مناسب جداً.

و الهاتف القادم من الشركة سوف يحمل معالج خارق و هو معالج ميديا تك Helio X25 الذي يحمل عشر انوية مع شاشة يبلغ حجمها 5.5 بوصة قادرة على العرض بوضوح 1080×1920 بكسل كذلك يحمل الهاتف 3 كيكا بايت من الذاكرة العشوائية و 32 كيكا بايت من الذاكرة الداخلية و نظام اندرويد  مارشملو 6.0 .

معالج Helio X25 هو نسخة مطورة من معالج X20 , و هذا المعالج متكون من ثلاث اقسام و عشر انوية , وهناك نواتان من نوع A72 و ثمان انوية من نوع A53 و المعالج ايضاً يتمتع بخاصية “Turbo cluster” في النواتان من نوع A72 كما ان المعالج سوف يعمل بسرعة اكبر فالمعالج X25 يعمل بسرعة 2.3 كيكا هيرتز كذلك يمكنه الوصل الى سرعة 2.5 كيكا هيرتز, و مع معالج رسومي بقوة 850 ميكا هيرتز.

GFX result

و من اختبار GFX Bench عرفنا ان هاتف LeTV Le 2 يتمتع بكاميرا قادرة على التصوير بدقة 16 ميكا بكسل كما انها قادرة على تصوير الفديوهات بوضوح 4K اما الكاميرا الامامية فهي قادرة على التصوير بدقة 8 ميكا بكسل , كما يدعم الهاتف تقنية 4G LTE و خاصية الشحن بكابل USB Type C.

و قد اكدت شركة LeTv او LeEco انها سوف تعقد مؤتمر في العشرين من شهر ابريل القادم و سوف ننتظر لنرى ماذا تخبئ الشركة لنا من مفاجئات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب