4 أسباب لعدم الترقية من جالكسي S6 أيدج إلى جالكسي S7 أيدج

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب : Samer Droid

phpvwttms

هاتف جالكسي S7 أيدج هو تتويج لتجربة سامسونج في صناعة الهواتف الرائدة ذات الشاشة المنحنية المزدوجة واصلاح كل اوجه القصور التي وجدت على هاتف جالكسي S6 أيدج. واذا كنت تبحث عن اسباب تتعلق بالتمسك بهاتف جالكسي S6 أيدج الخاص بك وعدم الترقية لهاتف جالكسي S7 أيدج فأكمل قراءة هذا الموضوع.

1- عدم الشعور بوجود شئ جديد في الشاشة المنحنية :

Galaxy S7 Edge vs Galaxy S6 Edge head-to-head review

الشاشة المنحنية في هاتفي S6 أيدج و S7 ايدج مميزة من حيث التصميم, لكن عندما يتعلق الأمر بالوظيفة, فأن الشاشة المنحنية لا تزال خالية من الميزات المفيدة حقا. بالضبط لا يمكنك عمل الكثير مع حواف صغيرة جدا , مما يعني “جالكسي ايدج عمليا” لا يزال محل استفسار عندما يتعلق الامر  بوضع حافة الشاشة للأستخدام الفعلي. التحديث الى اندرويد مارشميلو جلب وظائف جديدة, حيث وضع اندرويد مارشميلو  على S6 أيدج و S7 أيدج  على قدم المساواة فيما يخص الاداء الوظيفي.

2- جالكسي S6 أيدج أصغر حجما وافضل للواقع الافتراضي :

Galaxy S7 Edge vs Galaxy S6 Edge head-to-head review

S6 أيدج ليس فقط اصغر,  لكن بفضل شاشته 5.1 بوصة الى حد كبير تجعله الهاتف المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن توازن بين حجم العرض وقابليتها للاستخدام. مقارنة بشاشة 5.5 بوصة على S7 ايدج في فئة جوالات الفابلت, واذا كنت من الاشخاص الذين لا يرتاحون مع الشاشات الكبيرة فالخيار الأنسب هو عدم الترقية الى S7 أيدج .

وعلاوة على ذلك, الشاشة الأصغر على S6 أيدج اعلى كثافة للبكسل على الشاشة , مما يجعله اكثر ملائمة لمشاهدة محتوى اكثر وضوحا على نظارة سامسونج للواقع الافتراضي Gear VR .

3- جالكسي S6 أيدج يلتقط صور عالية الدقة بقياس 16:9

s7-camera-2

تم تصنيف كاميرا S7 أيدج كأفضل كاميرا حاليا في الهواتف الذكية, وهي تلتقط صور افضل في ظروف الأضاءة المنخفضة من هواتف سامسونج السابقة (بفضل البكسل الأكبر). ولكن مع دقة 12 بكسل فأنه يأخذ صورا بقياس 4:3 (نسبة العرض الى الأرتفاع).

ومع هذا القياس فأن اردت عرض الصور على جهاز تلفزيون او جهاز اخر ذو شاشة كبيرة فسوف تظهر لك اشرطة سوداء على الجانبين. وهذا شعور ليس بالجيد ابدا.

4- جالكسي S6 أيدج يمتلك ميزة الأشعة تحت الحمراء :

نعم, هذا احد اهم الاسباب التي تدعوك للتمسك بهاتف S7 أيدج. وكما أشارت استطلاعات الرأي العالمية، بأن الكثير من المستخدمين يستخدمون هذه الميزة وبشكل منتظم للتحكم بالأجهزة.

وبالأضافة الى ما ذكرت اعلاه , فلن تلاحظ فرق جوهري من ناحية الأداء أو الشاشة او الكاميرا وايضا التصميم , لذلك لا ادعو الى الترقية اطلاقا الى S7 ايدج خصوصا مع سعره المرتفع في الوقت الحالي .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس
واتس اب بلس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.