[تطبيق] ريديت Reddit أخيرا متوفر على جوجل بلاي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ٌ

موقع ريديت هو في الأصل مجتمع أخبار على الإنترنت، إلا أنه يعتبر فعلياً من مواقع مشاركة الروابط ومناقشتها حتى بات يشبه المنتديات، مع تنظيمه بطريقة مميزة ,  يستطيع المشتركون فيه إضافة الروابط أو المداخلات النصية، ثم التصويت عليها وعلى تعليقاتها، لجعل الموضوع (أو التعليق) يتقدم أو يتراجع في ترتيب. يمكن إخفاء التعليقات الفرعية، ويمكن الاشتراك  أو عدمه  في المنتديات الفرعية sub-reddits.

الموقع تأسس عام 2005 اغلب مسخدميه من الغرب , ويعد احد اشهر المواقع في الولايات المتحدة ويحتل المرتبة 36 في مستوى العالم , واليوم الشركة تطلق تطبيقها الخاص بعد ما كانوا مستخدميها يستعملون التطبيقات الخارجية مثل تطبيق Alien Blue الذي أسسه محبو الموقع، وقد استحوذت عليه شركة ريديت رسميا في أكتوبر/تشرين الأول 2014 وقامت الان بألزالته واستبداله بالتطبيق الجديد.

التطبيق الجديد متاح حاليًا للتنزيل في عدد قليل من الدول، وهي الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وأستراليا، ويخطط ريديت لإطلاق التطبيق في المزيد من البلدان خلال الأشهر القادمة.

وتقول ريديت المتواجدة في سان فرانسيسكو الأميركية “إن التطبيق الجديد يتيح لأعضائه الحصول على آخر الأخبار، والمواضيع الأكثر تداولًا، كما يوفر لهم إمكانية تضمين الصور، وتغيير السمات، وذلك بغية تسهيل التنقل بين أجزاء التطبيق، وبالتالي تسهيل المناقشة، واكتشاف المواضيع.”

ومع تطبيق ريديت الجديد، يمكن للمستخدمين استعراض كافة أجزاء المنتدى، والبحث ضمن، المجتمعات Communities، حسب الموضوع أو الاهتمام، كما يمكن نشر التعليقات والصور والروابط والقصص للأخرين لرؤيتها ومناقشتها.

ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل تطبيق ريديت الجديد من متجر جوجل بلاي، وكذلك يمكن لمستخدمي نظام التشغيل آي أو إس تنزيل التطبيق من متجر آب ستور.

r

 

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب