[تطبيق] تحديث جديد لخرائط ياندكس الروسي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ياندكس هو محرك بحث روسي شهير وهو اسم للشركة المالكة له أيضا. ويمتلك محرك البحث يانديكس حوالي 60% من نسبة البحث على المحركات في روسيا تأسس عام 2000 ميلادي وله خدمات كثيرة كما هو الحال في جوجل منها خرائط ياندكس.

وصف خبراء شركة ياندكس ان التطبيق “خرائط ياندكس” الروسي شهد أكبر تحديث في السنوات الأخيرة حيث طرأت عليه حتى الآن تعديلات كثيرة. وأضافوا إن إصدار 8.0 الذي يمكن تحميله بدءًا من مساء يوم 28 مارس/ آذار الجاري في متجري” App Store ” و” Google Play ” يتصف بتوفير أكبر لذاكرة الهواتف الذكية وبغير ذلك من التعديلات الكثيرة.

 

 

 

وقد طرأت تعديلات على سعة الخرائط. فخريطة موسكو على سبيل المثال باتت تحتل الآن 148 ميغابايت من حجم الذاكرة بدلا من 1.8 غيغابايت في الإصدار السابق.

والتحديث الهام الآخر هو إمكانية البحث عن عناوين دون وصل بالانترنت بما أن كل المعلومات عنها، كأرقام الهواتف وأوقات عمل المنظمات والمؤسسات قد تم تحميلها في التطبيق مسبقا.

ولتطبيق “خرائط ياندكس” المحدَّث قدرة على استعادة صورة الخريطة أو المسار قبل إغلاقه وإظهار سرعة سير السيارات في الطريق وإعادة حساب المسارات أخذا بالحسبان للمحطات المرحلية (الوسطية) التي كان قد تم إدخالها. ويتضمن التطبيق حاليا خرائط لـ200 مدينة حول العالم وانصح بتجريب التطبيق.

 

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب