[تطبيق] المساعد الشخصي الرائع Hound والمنافس لسيري وجوجل ناو

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اذا كنت تفكر في إن مساعدك الشخصي لا يفي بالغرض وليس بالذكاء الكافي للقيام بالمهام التي تمليه عليها من أول مرة فليس عليك الانتظار طويلا لتطوير هذه التقنية لان شركة “SoundHound” قد اطلقت تطبيق “Hound” في أندرويد و iOS،

 وبعد ان كان متاح فقط عن طريق الدعوات وبنسخته التجريبية “بيتا” شهر يونيو/حزيران الماضي، فيما يخص هذا المساعد الصوتي بالفعل قد نال إعجاب الكثيرين من المستخدمين، ومنهم انا حيث قمت بتجربة الخدمة بشكلٍ سريع وهي مثيرة للإعجاب فهو يتضمن الدقة إلاستجابته السريعة، والميزة الأبرز أنه بالخصوص  يستجيب بسرعة ودقة للأسئلة المعقدة والتي لا نجدها سواء أكان ذلك في مساعد قوقل ناو في أندرويد أو المساعد الصوتي سيري في iOS أو حتى كورتانا في الويندوز.

مع تطبيق Hound المتوفّر لمستخدمي أجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي ومستخدمي أجهزة آيفون عبر متجر آب ستور يمكن للمستخدم إجراء عمليات البحث الصوتي وإعطاء أوامر صوتية بسهولة وسرعة كبيرة دون أن يلمس الهاتف بيديه، بحيث يُتيح التطبيق إمكانية التحدث صوتيًا دون الاعتماد  أسلوب محدد أو اعتماد عبارات محددة ليتم تنفيذ أوامره من خلال قول ” OK Hound “

وقد تعاونت شركة “SoundHound” مع “أوبر” و”يلب” لإدخال جميع البيانات إلى تطبيقها.

على سبيل المثال يُمكن أن تسألها أن تجد لك المطاعم القريبة، وبعد عرض النتائج يُمكن أن تطلب منها حذف المطاعم الهندية من النتائج، ومن ثم فرز المطاعم بحسب التكلفة … الخ. وكمثال آخر يُمكن أن تسألها عن المسافة بينك وبين مكانٍ مُعين. ومن ثم يمكن أن تسألها: “ما هي تكلفة الوصول إلى هُناك بواسطة Uber؟”.

للأسف، فإن الميزات المُتعلقة بمعلومات الأماكن (كالمطاعم والمقاهي والفنادق) محصورة بالولايات المتحدة وكندا فقط، لكن الأوامر الأخرى كالاستفسار عن الطقس والمسافات وإجراء الاتصالات الهاتفية والرسائل والتحكم بالموسيقى وإجراء الحسابات والإجابة على الأسئلة والاستفسارات العامة تعمل بشكل ممتاز.

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب