بلاك بيري تعترف بفشلها وتخطط لإطلاق جهازي اندرويد متوسطا الموصفات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الجميع كان يدرك مدى أهمية هاتف Priv الذي اطلقته شركة بلاك بيري الكندية لانه اول هاتف من هذه الشركة يعمل بنظام التشغيل اندروي د, هذا النظام الذي يحمل النسبة العظمى من أنظمة الشغيل على الهواتف الذكية , بعد ان كشفت الشركة عن هذا الهاتف كان من له خصائص جميلة ولكن كان سعره مخيب للأمال بالنسبة للزبائن , فعندما تتكلم عن “اندرويد” انت تتكلم عن نظام يوجد في كثير جدا من الأجهزة المتنوعة من شركات عديدة أيضا لهذا تكون المنافسة شديدة والسعر هنا يلعب دور أساسي.

 

The BlackBerry logo is pictured at the BlackBerry campus in Waterloo September 23, 2013. REUTERS/Mark Blinch (CANADA - Tags: BUSINESS LOGO TELECOMS)

 

 

من الجيد ان تتدارك الشركات اخطائها وتشرع بأصلاحها , فقد كشف تقرير جديد نشره Engadget ان عملاق الهواتف الذكية بلاك بيري تنوي فعليا اطلاق هاتفين جديدين بنظام اندرويد مع حلول نهاية السنة الجارية.

حيث أعلن جون شين المدير التنفيذي لبلاك بيري BlackBerry من خلال مقابلة معه أن الشركة ستهدف على النظر والتركيز على الأجهزة المتوسطة وذكر أن البداية ستكون مع جهازي بلاك بيري يعملان بنظام التشغيل أندرويد حيث سيتم إصدارهما خلال العام الحالي.

و حسب ذات التقرير فان واحد من الهاتفين سيحمل لوحة المفاتيح الشهير لبلاك بيري اما الثاني فسيكون بلوحة مفاتيح تشتغل بخاصية اللمس كما ان سعرها تترواح بين 300 الى 400 دولار وهما سعران مناسبان بعد ان فشلت الشركة بتسويق هاتفها Priv ذو ال 700 دولار عن اطلاقه.

blackberry-priv

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب