OnePlus One يحصل على تحديث اندرويد مارشملو 6.0.1

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أكّدت شركة ون بلس الصينية أنّ نظام تشغيل Cyanogen OS 13 (المبني على تحديث اندرويد مارشميلو 6.0.1) سيبدأ بالإطلاق على هواتف OnePlus One قريبًا عبر OTA. وجاء هذا التأكيد عبر منتديات ون بلس الرسمية.

وبعد انتهاء العمل على النّسخة التجريبية Beta منه وذلك بالنسبة لهواتف OnePlus One التي تعتمد على نظام Cyanogen OS، وليس نظام Oxygen OS الخاص بشركة ون بلس.

إن ما سيحصل عليه مُستخدمو هاتف OnePlus هو النّسخة الأخيرة من نظام سيانوجين CyanogenMod 13.0. تم بناء النسخة الأخيرة من نظام سيانوجين لتمتلك كافة مُميزات نسخة أندرويد 6.0.1 تم إعلانها الشهر الماضي وبأنتظار الميزات التي سوف تضيفها سينوجين مود والخاصة بها وكما قد اضافت تحديثات الأمنية من جوجل الخاصة بشهر مارس 2016.

 

OnePlus-One-Phone

 

 بالتأكيد عليك ان تدرك انك لم تحصل على هذا التحديث اليوم فهو اليوم قد بدأ اطلاقه وانه انتشاره يتم بصورة تدريجية ولكن ليس طويلا أما لمستخدمي هواتف OnePlus Two، فإن التحديث لنسخة أندرويد مارشملو 6.0.1 سيكون عبر النسخة الأخيرة من نظام Oxygen OS 3.0( المطور من شركة OnePlus نفسها)، هو الان في مرحلة beta ولكن سيتم اطلاق النسخة النهائية قريبا.

 

للتذكير فأن جهاز OnePlus One قد تم اطلاقه في 2014, April بحجم شاشة 5.5 انش من نوع LCD IPS محمية بـGorilla Glass 3 ومعالج رباعي من سناب دراكون 601 مع رام 3 جيجا بايت مع ذاكرة تخزينية 16 او 64 جيجا  ولكن لايمكن وضع ذاكرة خارجية, وكاميرا 13 ميكا بكسل وتصور فديو 2K ب30 فريم مع كاميرا امامية 5 ميكا بكسل , مع بطارية كافية ب 3100 ملي امبير وأنا برأيي انه انجح هاتف من OnePlus وخاصتا بعد حصوله على اندرويد مارشملو من شركة سيانوجين مود.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب