[تطبيق] تحديث جديد على خدمة البريد Outlook الخاصة بمايكروسوفت

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

3020a12

اغلبنا سبق وان سمع بخدمة outlook البريد الالكتروني هذا واذا لم يكن أصلا يستخدمها , حصل التطبيق outlook على تحديث جديد في متجر بلاي في اندرويد واب ستور في ايفوت يتضمن إمكانية دمج للتقويم ومزامنة مع تطبيق عديدة مثل facebook أو EverNote او غيرها من التطبيقات المفيدة مع إمكانية إضافة المزيد من التطبيقات قريبا.

الميزة الجديدة والجميلة أيضا يمكنك استخدمها في الأمور التي تتعلق بالتقويم في outlook بسرعة  يمكنك مثلا حضور حفل معين أو عيد ميلاد احد اصدقائك بدون الخروج من تطبيق outlook هذا ما يتعلق بفيس بوك , اما تطبيق الملاحظات Evernote يمكنك تسجيل ملاحظاتك الخاصة بيوم معين من التقويم في نفس التطبيق.

كما وقد أعلنت شركة مايكروسوفت قبل فترة قصيرة خطة بريد أوتلوك المدفوعة والتي ستكلفك 3.99 دولار شهريًا فإنه المستخدم سيحصل على خمسة عناوين بريد إلكتروني مُخصصة (بنطاق مُخصص) وستتعاون مايكروسوفت مع جودادي في هذا الشأن لتزويد المستخدمين بالنطاقات المُخصصة، كما سيحصل الاشتراك المدفوع على تجربة إنبوكس نظيفة بدون إعلانات.

ومع أن تكلفة الخدمة مرتفعة إلا أن السبب الرئيسي الذي قد يدفعك إلى الاشتراك الشهري هو عناوين البريد الإلكتروني المُخصصة، وأيضاً الميزة الوحيدة في المشاركة بنظام الدعوات لاختبار الخدمة أنّك ستحصل على أول عام مجانًا.

511

 

بعض المعلومات الأخرى عن التطبيق:

الحجم: 20M

التوافق: 4.0.3 وأعلى

التقييم: 3.7 من 5

الشركة المنتجة: Microsoft Corporation

مرات التثبيت: 50,000,000 – 100,000,000

الإصدار الحالي: 2.0.57

 

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب