[تطبيق] Hand Free خدمة جديدة مبتكرة من جوجل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Google-Hands-Free-Android-Pay-752x490

Hand Free خدمة جديدة تختبرها شركة جوجل وتسمح للمستخدمين الدفع في المتاجر بمجرد قول عبارة “سأدفع عبر جوجل (I’ll pay with Google)، من دون الحاجة إلى إخراج بطاقة الائتمان أو الهاتف الذكي. وأشارت جوجل إلى أنَّ الخدمة الجديدة تستخدم تقنيتي بلوتوث، و “واي فاي”، إضافة إلى خدمات تحديد المواقع للتأكد من أن المستخدم يقف بالقرب من متجر أو مطعم يدعمها.

وتعتبر خدمة Hands Free منفصلة عن خدمة الدفع الإلكتروني Android Pay التابعة لـجوجل أيضًا، وهذه الخدمة تستهدف المستخدمين “الكسالى” أو الذين لا يَسعَهم إخراج هواتفهم الذكية من جيوبهم عند حمل الكثير من الأغراض أو الأطفال. ولفتت “جوجل” إلى أنَّ هذه الخدمة لا زالت قيد التجربة في مواقع قليلة في جنوب مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية، بما في ذلك مطاعم ماكدونالدز ومواقع أخرى لم تُشر إليها الشركة.

وكشفت جوجل أنه بإمكان المستخدم إبلاغ العامل على الصندوق في المتجر أنه “سيدفع عبر جوجل”، ليقوم الأخير بسؤاله عن معلومات أساسية واستخدام الصورة التي أضافها إلى الملف الشخصي للخدمة للتأكُّد من هويته.

يشار إلى أن فكرة الدفع من طريق الصوت ليست جديدة، بل أطلقت شركة Square عام 2011، المتخصصة في مجال الدفع الإلكتروني، تطبيقًا مشابهًا لـ Hands Free، يُسمى Square Wallet، إلاَّ أنَّ هذه الخدمة توقفت بعد مرور ثلاث سنوات من إطلاقها.

 

يعض المعلومات الأخرى عن التطبيق:

الحجم: 6.3M  

التوافق: يتطلب اندرويد 4.1 وأعلى

الإصدار الحالي: 1.3.222.6-6  

مرات التثبيت: 10,000 – 50,000 

التقييم: 4.5 من 5

الشركة المنتجة: Google Inc

 

صور التطبيق:

 

hh

 

لتحمل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب