[تطبيق] HTC تلعن عن تطبيق جديد +Boost الذي يقوم بتحسين أداء هاتفك الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

htc-10-sense-boost-jsidkghrorhjiej

شركة HTC التايوانية أعلنت في مؤتمرها الذي أقيم للكشف عن جديدها في هاتف HTC 10 أعلنت عن تطبيق جديد تم اطلاقه بالأمس في يوم 12 نيسان , خاص للذين يحملون اندرويد “المصاصة” ويُستخدم هذا التطبيق كإصدار تجريبي في جميع الأجهزة باستثناء أجهزة HTC.

من مميزات التطبيق انه يقوم في الواقع بالعديد من الأشياء. وسوف يمكنك تنظيم الهاتف الخاص بك عن طريق ازالة الملفات المؤقتة والبيانات المخزنة مؤقتا وبيانات التطبيق وكذلك ما HTC تدعو به “فوضى الإعلانات”، وهي تعني “التتبع trackers” وما شابه ذلك.

ثانيا، + HTC Boost  سوف يساعدك على تحسين الأمن وإدارة التطبيق عن طريق إعطائك مزيدا من السيطرة على تطبيقات الهاتف الخاص بك، واضافة الى أنه يمكنك حماية كلمة السر تطبيقات معينة وHTC boost + سوف يذكرك لكم بانتظام حول التطبيقات التي لا تستخدم في بعض الوقت لمعرفة ما اذا كنت ترغب في إزالة تثبيتها للحصول مساحة تخزين إضافية.

وأخيرا، يقدم boost + أيضا كمنشط الذاكرة عن طريق خيار يسمى” Smart Boost” حيث يحسِّن أداء الألعاب والتطبيقات بشكل تلقائي. يفرِّغ Boost+ الذاكرة ويسرِّع أداء الجهاز ويوفر طاقة البطارية عند طريق قتل التطبيقات التي تعمل في الخلفية وبالتأكيد ان لست مجر ان تقوم بهذه الخطوة اذا ما اردت ذلك.

+ Boost سوف يظهر لك أيضا لوحة معلومات جميلة تتضمن مقدار التخزين لديك حاليا جنبا إلى جنب مع قراءات نسبة كم لديك متاح. وتظهر قراءات في الوقت الحقيقي بالنسبة المئوية  من استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي وهناك أيضا وضع تحسين خاص للألعاب.

ربما قد تكون مهتم بهذه الميزات أو غير مهتم , لكن علينا ان نشيد بأن ما قامت به HTC تحويل الميزات الى تطبيقات متوفرة للجميع افضل من اضافتها في واحهة البرنامج الخاصة بها والتي تأخذ وقت طويل بالتحديثات.

 

بعض المعلومات الأخرى عن التطبيق:

الحجم: غير معروف

التوافق: يتطلب اندرويد 5.0 وأعلى

الإصدار الحالي: غير معروف

مرات التثبيت: 500 – 1,000 

التقييم: 5 من 5

الشركة المنتجة: HTC Corporation

 

صور التطبيق:

boost+

 

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب