5 تطبيقات أندرويد تتيح التجول الافتراضي في أشهر المتاحف العالمية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب : Samer Droid

التجول الافتراضي في أشهر المتاحف العالمية

سنمنحك في هذا المقال فرصة استكشاف بعض من أشهر المتاحف العالمية من خلال التجول الافتراضي عبر أروقتها المختلفة والذي ستوفره هذه المجموعة المتميزة من تطبيقات الأندرويد. معظم هذه التطبيقات تشتمل على خرائط و رسومات توضيحية و معارض لكثير من الأعمال الفنية الشهيرة و التحف النادرة. هذه التجربة الفريدة قد تكون مصدرا و موردا مهما أثناء الإعداد للدروس أو وسيلة للترويح عن النفس و استغلال اوقات الفراغ في المتعة المفيدة.

1- e-Museum

4

في هذا التطبيق الرسمي للمؤسسة الوطنية اليابانية للموروث الثقافي، ستجد صورا ذات جودة عالية و وصفا في خمس لغات ( اليابانية و الإنجليزية و الفرنسية و الصينية و الكورية ) لما يقارب 1000 تحفة فنية تحتويها أربع متاحف وطنية في كل من : Tokyo و Kyoto و Nara و Kyusyu .

2- National Gallery of Art

3

اكتشف أكثر من 130 عمل فني عبر تطبيق المعرض الوطني للفنون. أضف إلى ذلك مجموعة من الملفات الصوتية و الخطاطات التاريخية و التي يمكنك استخدامها داخل الفصل مع طلابك.

3- British Museum

6

اكتشف كنوز و معروضات المتحف البريطاني من خلال زيارة افتراضية لأروقته التي تتضمن تحفا فنية نادرة و تماثيل لعصور بائدة و مومياوات مصرية مذهلة. الصور ذات الجودة العالية و المعلومات المرفقة معها ستمكنك من الاستمتاع و الاستفادة من هذا التطبيق على أكمل وجه.

4- Natural History Museum

7

قم بجولة افتراضية في متحف تاريخ الطبيعة الموجود بالعاصمة اللندنية. ستتعرف على مجموعة من المخلوقات التي عاشت في أزمنة غابرة على الأرض وفي أعماق البحار… ديناصورات ضخمة و زواحف مخيفة لم تتعرف عليها من قبل. يقدم لك التطبيق أيضا مجموعة من العينات الحجرية النادرة و معلومات عن الكائنات الحية الموجودة في الطبيعة بطريقة مفيدة و فريدة.

5- Louvre HD

5

التطبيق يوفر مجموعة من 2300 لوحة فنية معروضة في متحف اللوفر الشهير بباريس تتضمن Mona Lisa و
The Coronation of Napoleon وغيرها الكثير… جميع الصور مرتبة حسب نوع اللوحة و اسم صاحبها و متاحة للتحميل بجودة عالية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب