[لعبة] Exploration المستوحاة عن لعبة ماين كرافت لبناء كل ما تتخيل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل فكرت ان يكون بيتك على شكل معين او قصرك بشكل كبير وغريب ؟ الخيال الواسع لا حدود له ولكن لا تستطيع وصف ما تفكر ما تتخيله للاخرين الا بهذا الألعاب ، ماين كارت أو Exploration التي هي عبارة عن استنساخ عن ماين كرافت التي فيها يمكنك القيام به في هذه اللعبة الكلاسيكية من استكشاف عالم لا حدود له ، تدمير الكتل ، وتشييد جميع أنواع الهياكل البنائية ، وإعطاء خيالك العنان.

كيفية عمل هذه اللعبة مثل ماين كرافت في كل شيء تقريباً. لديك الحرية الكاملة للتحرك في جميع انحاء العالم بشكل عشوائي كما تقوم بالحفر في الأرض ، وكسر الحجارة ، وقطع الأشجار. تفعل كل هذا بالادوات الكثيرة والمتنوعة المتوفرة لك.

يمكن للاعبين بناء العناصر التي تتراوح بين المشاعل/المصابيح والاسرة والسيوف الى القلاع ، والحمامات والسلالم. وكل هذا يعتمد على خيالك وأيضا اذا كنت ترغب في بناء أشياء جديدة. للأسف النسخة “lite” من Exploration لا تسمح لك بحفظ الللعبة ، لذا عندما تقوم بالخروج من اللعبة ، سوف تخسر كل تقدمك الذي أحرزته.

Exploration هي لعبة على غرار ماين كرافت لديها رسومات جيدة وتوفر الكثير من الخيارات. بالإضافة الى ذلك ، فإنها تأخذ مساحة صغيرة جداً على محرك الأقراص وتعمل بشكل رائع على أي جهاز أندرويد تقريباً.

 

صور اللعبة

kl

 

رابط تحميل النسخة المجانية

get-it-on-google-play

 

 

 

 

رابط تحميل النسخة المدفوعة

get-it-on-google-play

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب