الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

أفضل العاب الأندرويد المجانيّة على جوجل بلاي
أفضل العاب الأندرويد المجانيّة على جوجل بلاي

في هذه المقالة سنعرض عليكم مجموعة من الألعاب و التى تُعتبر من أفضل العاب الأندرويد المُتوفّرة بصورة مجانيّة على جوجل بلاي حتى الآن, و التى نالت حُب الكثيرين في السنوات الماضيّة و حازت على الكثير من الجوائز التكريميّة على إبداعاتها.


1- كلاش أوف كلانس

كلاش أوف كلانس

كلاش أوف كلانس (بالإنجليزية: Clash of Clans) وتعني بالعربية صراع العشائر، هي لعبة إستراتيجية طُورت من قبل شركة سوبرسل، وهي شركة ألعاب تفرعت من شركة هلسنكي في فنلندا.

تدور أحداث اللعبة حول إنشاء عشيرة خاص بك و تكوين الجيوش و خوض المعارك مع عشائر اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم من أجل تدمير العدو و كسب الغنائم التى سوف تُساعدك في التقدّم في اللعبة و تطوير عشيرتك و السُمو بعشيرتك نحو المجد!

موقع لعبة Clash of Clans الرسمي على الإنترنت

رابط تحميل لعبة Clash of Clans على جوجل بلاي

2- أسفلت 8: القيادة الهوائية

أسفلت 8: القيادة الهوائية

أسفلت 8: القيادة الهوائية هي لعبة سباق السيارات الأشهر حتى الأن, انتجت عام 2013 و هي تطوير جيم لوفت و تعتبر جزء من سلسلة العاب أسفلت التى أطلقتها جيم لوفت على مرار السنوات السابقة.
اللعبة غنيّة أيضاً بالكثير من أنواع السيارات الفاخرة و الرائعة التى تتدرّج في فئات مختلفة وهي كالآتي S,A,B,C,D حيث سيارات الفئة D هي الاقل اداء و سيارات الفئة S هي الاعلى ادائاً في اللعبة.

حازت اللعبة على جائز أفضل لعبة للجوّال بالمؤتمر العالمي للجوال و أيضاً على جائز أفضل لعبة سباق سيارات لعام 2014.

و من المميزات الرئيسية للعبة :

  • أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghini و McLaren و Bugatti
  • جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات
  • تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!
  • أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!
  • أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!

رابط تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne على جوجل بلاي

3- كلاش رويال

Clash Royale

لُعبة الإستراتجيّة و الحرب الجديدة “Clash Royale” (كلاش رويال) من تطوير الشركة المشهورة “Supercell” (سوبرسل) و التى قدّمت لنا العاب مُميّزة مثل “Clash of Clans” و “Boom Beach“, الآن تفعلها مرّة اخرى و تُتحفنا بلعبتها المميزّة الجديد التى تُدعى بالعربيّة “تصادم المُلوك“, اللعبة تحمل طابع فريد في إستراتجيّة الحرب هذه المرّة حيث انها تعتمد كُلياً على اسلوب الحرب بواسطة البطاقة التى تشمل الفُرسان و التعويذات و الأمراء و التنانين الصغيرة و الدفاعات و المزيد!, و التركيز حول القضاء على الأبراج و الملك; لكسب الكؤوس و التيجان و تحقيق المجد في ساحة المعركة بقتال شيّق و مُمتع.

موقع لعبة Clash Royale الرسمي على الإنترنت

رابط تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne على جوجل باي

4- صراع العروش

صراع العروش

صراع العروش (بالإنجليزية: Game of Thrones) هي لُعبة فيديو مُستندة على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار والمسلسل التلفزيوني صراع العروش، وطوّرت اللعبة من قِبَل شركة تلتيل جيمز بالاشتراك مع تاي كوري فرانك كمستشار في تطوير اللعبة المبنية على الرواية وهو المُساعد الشخصيّ لـجورج آر. آر مارتن مؤلّف سلسلة الروايات. اللعبة تأتي بشكل حلقات كحال لعبة الموتى السائرون (The Walking Dead) وأسلوب اللعب مُشابهٌ للموتى السائرون أيضاً حيث أنها أقرب للفيلم التفاعلي وتتطلّب من اللاعب معرفة متقدمة باللغة الإنجليزية إذ أن عليه مشاهدة القصة والتفاعل مع القرارات وكل قرار يؤدي لنتيجة مختلفة.

وتضمّ اللعبة عدداً من الشخصيّات المعروفة والتي ظهرت في المسلسل وشخصيّات أخرى لم تظهر، ويستطيع اللاعب اللعب بخمس شخصيّات جميعها من عائلة فورستر التي تقطن في شمال قارة ويستروس الخيالية.

قصّة اللعبة تسير بالتزامن مع أحداثِ المسلسل، حيثُ أنها تحكي أحداثاً بعد الموسم الثالث وقبل أحداث الموسم الخامس، وتُركّز القصة حول منزل آل فوستر وهي عائلة نبيلة تعيش في شمال قارّة ويستروس لكنّها لم تظهر في المسلسل وظهرت في الجُزء الخامس من سلسلة الروايات الرقص مع التنانين، وهم يعيشون في قلعة آيرونراث حيثُ يمتدّ نفوذهم لليسطرة على غابة الخشب الحديديّ. تقع أحداث اللعبة في موقع قريب من غابة الخشب الحديدي وتتضمن مناطق مختلفة من كلا القارّتين الخياليتين ويستروس وإيسوس.

رابط تحميل لعبة Game of Thrones على جوجل بلاي

5- كاندي كراش ساغا

كاندي كراش ساغا

كاندي كراش ساغا (بالإنجليزية: Candy Crush Saga) هى لعبة طورتها شركة كينغ و اشتهرت كثيراً وذلك لبساطتها و قدر الإستمتاع التى تعطيه لمن يلعبها.

و طريقة لعبها تتركّز في مجموعة مربعات ذات الوان مختلفة والمطلوب منك هو تجميع المربعات المتشابهه في لون واحد على الاقل ثلات مربعات متشابهة في اللون ومتناسقة في الترتيب أيضا وذلك قبل ان ينتهى بك الوقت حتى تستطيع تجميع جميع المربعات المتشابهه مع بعضها البعض.

رابط تحميل لعبة Candy Crush Saga على جوجل بلاي

رابط لعبة اللعبة أونلاين من على الموقع الرسمي لها

6- النباتات ضد الزومبي 2

النباتات ضد الزومبي

لعبة الاستراتجية الشهيرة “Plants vs. Zombies™ 2” (النباتات ضد الزومبي) بجزءها الثاني مع امكانيات و مميزات جديدة و فريده من نوعها . لقد نالت هذه اللعبة اعجاب الكثير من الناس و حصلة على العديد من الجوائز و منها جائزة لعبة السنة لعام 2013 من (Slide to Play) . تُعتبر من افضل العاب الاستراتجية على الهواتف الذكية!

و من المميزاتها :

  • انواع جديدة من النباتات لدفاع عن حديقتك !
  • الذهاب للعصور القديمة مع العشرات من الزومبي الجدد !
  • خاصية جديد! : اطلاق النار بصورة مذهلة حين اضافة تقوية للنباتات !
  • الجديد من الادوات المساعدة على قتال الزومبي !
  • جمع القطع النقدية لشراء الادوات المساعدة و تقوية هجومك !
  • اضافة الدجاج الزومبي للعبة !
  • جودة رسوميات (جرافيك) عالية !

رابط تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 على جوجل بلاي

7- الطيور الغاضبة 2

الطيور الغاضبة 2

لعبة الطيور الغاضبة 2 (بالإنجليزية: Angry Birds 2) تعتبر من أفضل الألعاب التى قدمتها لنا روفيو انترتينمنت من سلسلة العابها الشهيرة “الطيور الغاضبة” على مر السنوات السابقة, تتميّز هذه اللعبة بالجودة الرُسوميات الرائعة و الألوان الزاهية التى تُشكّل مقدار الإبداع و الدقّة التى بُذلت في إنتاج هذه اللعبة, كما هو الحال طريق اللعب لم تتغير منذ الجزء الأول لها لكن التغير الحقيق يظل في التحسينات التى تلقاها هذا الجزء الجديد و لذي تلخّص في إضافة مميزات أكثر مُتعة و مستويات جديدة مُتعددة المراحل و المزيد! كذلك.

رابط الموقع الرسمي للعبة
رابط تحميل لعبة Angry Birds 2 على جوجل بلاي

8- ظلام الحرب :Modern Combat 5

Modern Combat 5: ظلام الحرب

إذا قررنا ذكر أفضل العاب الأندرويد المجانيّة فبالتأكيد لن ننسى أفضل العاب الحرب و أكثرها شعبيّة و التى تم تقدمها لنا من العملاقة جيم لوفت, ألا و هي لعبة الحروب المشهورة Modern Combat 5 : ظلام الحرب, حصلت هذه اللعبة على الكثير من التقييمات الممتاز من أكبر مواقع تقييم الألعاب حيث قيّمها موقع IGN قائلاً “لعبة رائعة شكلاً ومضموناً” و الكثير من المواقع العالميّة الأخرى.

تعطيك اللعبة تجربة فريدة و متميّزة غير مسبوقة للعيش في أجواء المعارك و الحروب الحماسيّة و المُثيرة, وذلك مع أدوات تحكّم متميّزة و جرافيك أكثر من مُبهر, بالإضافة إلي إمكانية اللعب الجماعي (المتعدد) مع الأصدقاء.
و الجدير بالذكر أيضاً أن اللعبة تدعم تخصيص أدوات التحكم حتى يتمكّن اللاعب من لعب اللعبة بالطريقة التى يُحبها.

رابط تحميل لعبة Modern Combat 5 على جوجل بلاي

9- مورتال كومبات إكس

مورتال كومبات إكس

اللعبة القتاليّة رقم واحد مورتال كومبات إكس (Mortal Kombat X) هي الجزء العاشر من سلسلة مورتال كومبات و أول جزء يُصدر للهواتف الذكيّة, صدرت بتاريخ 14 أبريل من عام 2015 مع الكثير من التشويق و الإنتظار من مُتابعي أعمال الشركة المُطوّرة للعبة “Warner Bros. International Enterprises”, تبدأ أحداث اللعبة بعد نهاية أحداث الجزء التاسع وذلك بعد مرور 25 عام من هزيمة Shao Kahn علي يد مقاتلي الأرض , وبعد موت العديد من القوات في المعركة جاء وقت تصعيد جيل جديد ليتصدى للشر , وبهروب الإله الأقدم الساقط Shinnok من السجن ويقوم بتجميع جيش من أجل غزو الأرض مرة أخري بمساعدة Quan Chi وجيشه الغير ميّت.

رابط تحميل لعبة Mortal Combat X على جوجل بلاي

10- فيفا 16

fifa 16

لابُدّ لنا أن نختم موضوعنا بمعشوقة الجميع لعبة كرة القدم الرائعة Fifa 2016 و التى من تطوير الشركة العريقة “ELECTRONIC ARTS“, تُعتبر أفضل لعبة كرة قدم بل لا يوجد منافس لها وقد جاءت مع أحدث وأفضل وأسرع تجربة لكرة القدم على الهواتف الذكيّة,و تمتلك الكثير من المميزات الفريدة و منها إمكانية بناء و إدرة الفُرق, و كذلك إمكانية شراء اللاعبين و ترقية مستوياتهم إلي الأفضل.

رابط تحميل لعبة Fifa 16 على جوجل بلاي


ملاحظة : ترتيب الألعاب لا يدل على الأفضليّة بينهم, فقد حاولنا جلب أفضل الألعاب من مُعظم تصنيفات الألعاب.

نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم و لا تنسوا مُتابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك و التويتر ليصلكُم جديدُنا أولاً بأولاً.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب