اليكم أفضل تطبيق اخباري عربي لمتابعة اخر الأخبار في كافة المجالات من مئات المصادر الإخبارية العربية والعالمية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب : Samer Droid

تطبيق  تابع  لمتابعة الاخبار السياسية الاقتصادية التكلنوجيا في مكان واحد

تطبيق “تابع”  : هو تطبيق اخباري عربي من تطوير المصري “هشام بكر” يتيح متابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة من مئات المصادر الإخبارية العربية والعالمية فى مكان واحد.

مميزات التطبيق :

♦ امكانية اختيار وتعديل مصادر الأخبار حسب الفئة : سياسة أو رياضة أو تكنولوجيا أو أقتصاد أو صحة … الخ. من بين مئات المواقع الإخبارية العربية سواء مصادر أخبار مصرية أو سعودية أو إماراتية أو كويتية … الخ.

♦ طريقة عرض الاخبار في التطبيق موزعة كالأتي : اخر الأخبار , اخبار عاجلة , الأكثر قراءة , الأكثر مشاركة , الأكثر تفضيلا , الأكثر تعليقا , فيديوهات.

♦ اعلى كل خبر ستجد : زر اضافة الخبر الى المفضلة , زر التعليق على الخبر , زر مشاركة الخبر عبر الشبكات الاجتماعية , زر قراءة الخبر من مصدره الاصلي , زر حفظ الخبر لقراءته لاحقا بدون انترنت.

♦ خيار البحث عن خبر ما.

♦ امكانية تخصيص التطبيق من قبل المستخدم : اختيار وضع القراءة النهاري او الليلي / تغيير اللون الرئيسي للتطبيق / تغيير طريقة عرض الأخبار / اختيار حجم الخط.

♦ التنبيه عند ورود أخبار عاجلة مع امكانية عرض تنبيه واحد مجمع بدلا من عرض تنبيهات كثيرة مزعجة.

♦ الدعم الكامل للتصفّح دون الحاجة للإتصال بالشبكة عن طريق خاصية تحميل محتوى الأخبار (يتطلب تسجيل الدخول باستخدام حسابات تويتر، فيسبوك، أو البريد الإلكتروني).

تحميل التطبيق : غوغل بلاي

  تابع . أفضل تطبيق اخباري عربي- لقطة شاشة    تابع . أفضل تطبيق اخباري عربي- لقطة شاشة

  تابع . أفضل تطبيق اخباري عربي- لقطة شاشة    تابع . أفضل تطبيق اخباري عربي- لقطة شاشة    تابع . أفضل تطبيق اخباري عربي- لقطة شاشة

تابع

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب