[تطبيق] اقرأ لي كتب وأخبار مسموعة وبالمحتوى العربي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 2-3321 (1)
 
 
 من هام  واشهر تطبيقات اندرويد واكثرها انتشاراً على ساحة تطبيقات اندرويد هو تطبيق اقرأ لى ، حيث بلغ تطبيق اقرأ لى من الشهرة والتحميل على مستوى العالم العربي مجالاً واسعاً جداً ، لما اعطاه لمستخدمى نظام اندرويد من سهولة فى المعرفة.
 
 يعتمد تطبيق اقرأ لى على قراءة الكتب والاخبار باللغة العربية ، فعندما لا تستطيع قراءة الاخبار او كتاب ما فإن تطبيق اقرأ لى يقرأ لك هذا الكتاب ، كل ما عليك فقط هو تحميل تطبيق اقرأ لى و تثبيته على موبايلك و البدء فى تصفح الصحف و الكتب المتوافرة و توصيل الهيد فون والبدء فى الاستماع.
 
يتمتع تطبيق اقرأ لى بشهرة واسعه نظراً لما يوفره فى الوقت كما يحث على المعرفة واثراء الثقافة ، فهو يخدم العديد من الفئات التى لا تجيد القراءة و ايضا من لا يوجد لديهم وقت او يحبذون اشغال وقتهم مثل وقت القيادة او توضيب المنزل او اى وقت يكون لديك فيه الوقت فقط للاستماع.
 
كما يتمتع تطبيق اقرأ لى بتوفير العديد من فئات الاخبار و الكتب فهو به الكتب السياسية و الكتب الادبية مثل الروايات و المسرحيات ، و الكتب الدينية كما يوفر لك مقالات لاشهر الكتاب العرب و العدبد من الفئات المختلفة والتي تضم أكثر من 15000 قطعة صوتية التى ترضى جميع الاذواق. بغض النظر انه مجاني ويتم تحديث محتواه يوميا.
 
صور التطبيق:
 
5-2589
 
للتحميل من سوق بلاي:
gplay
 
 
للتحميل من موقع الرفع الخاص بنا:
dplay
 
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب