[تطبيق] درج التطبيقات App Swap Drawer لمن يفتقدونها في بعض نسخ الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

استغناء جوجل عن الدرج التطبيقات حتى في الاندرويد الجديد N أو الشركات سبقتها مثل LG قد باتت بين مؤيد ومعارض ، فهنالك من لا يهمه درج خاص للتطبيقات وهو يمكنه الوصول لجميع التطبيقات في الصفحة الرئيسية وبالتالي التمتع بسرعة اكبر ، أما المعارض فهو لا يحب التغيير وقد تعود عليه منذ فترة.

فالكثير جرب درج التطبيقات  سواء عن طريق واجهاتها المخصصة، أو حتى ببعض الواجهات مثل نوفا لانشر او العديد غيرها يشعر بعض المستخدمين بالحاجة لوجود مكانٍ إضافيّ على هاتفهم الذكيّ لتنظيم التطبيقات، خصوصًا إن كان عدد التطبيقات المستخدمة كبيرًا.

بهذه الحالة، سيوفر تطبيق App Swap Drawer حلًا ممتازًا للمستخدمين، فهو عبارة عن درج تطبيقات متكامل قابل للتخصيص، والأهم مجانيّ بالكامل.

بعد تحميل وتنصيب التطبيق، وعند النقر عليه، سيقوم التطبيق بالتعرف على كافة التطبيقات الموجودة على الهاتف الذكيّ، ومن ثم يعرضها للمستخدم في درج تطبيقات جديد قابل للتخصيص.

يمكن للمستخدمين أن يستخدموا شريط البحث ضمن التطبيق للبحث عن التطبيقات، كما يمكنهم إظهار التطبيقات بحسب ألوان أيقوناتها، وذلك من لوحة الألوان السفلية الموجودة في التطبيق.

عند النقر على زر الإعدادات بأعلى اللوحة اليسارية للتطبيق، ستظهر قائمة الإعدادات، كما ستظهر قائمة لتصنيف التطبيقات بحسب نوعها، مثل التطبيقات الخاصة بجهات الاتصال، أو تطبيقات المحادثة، أو التطبيقات التعليمية والألعاب وغيرها، وذلك حتى بدون أن يقوم المستخدم بإنشائها. يستطيع المستخدم أيضًا أن يقوم بإظهار التطبيقات الخفية Hidden Apps.

بالنسبة لقوائم تصنيف التطبيقات، فهنالك القوائم الافتراضية التي يقوم التطبيق بإنشائها، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بإنشاء قائمة مخصصة به، وذلك عبر خيار “Tag Apps”. عند النقر على هذا الخيار، سيكون بإمكان المستخدم اختيار عدد من التطبيقات، ووسمها تحت تصنيفٍ معين، وسيتم إنشاء قائمة تتضمن كافة التطبيقات الموسومة تحت هذا التصنيف.

 

صور التطبيق:

app

 

 

رابط التحميل من سوق بلاي:

gplay

 

رابط التحميل الخارجي:

hjhjh

 

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب