(جديد) افضل تطبيق لمشاهدة باقة bein sports والكثير من قنوات الافلام والمسلسلات العالمية والعربية بجودة عالية

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب : Samer Droid

MobiKim TV

بما أننا الآن نعيش كل من أحداث كوبا أمريكا وبطولة أمم أوروبا فبالتأكيد قد تبحث عن وسيلة لمشاهدة جميع المباريات الخاصة بهاتين البطولتين , وايضا البعض يرغب بمشاهدة الافلام او المسلسلات او الانمي على هواتفهم الذكية , لذا سأشارككم في هذا المقال تطبيق جديد تم طرحه الاسبوع الماضي يتيح لك مشاهدة الكثير من القنوات المتنوعة العالمية والعربية (المشفرة وغير المشفرة) بما فيها باقة قنوات bein sports وباقة قنوات MBC وباقات متنوعة اخرى لمشاهدة الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية مجانا وبجودة عالية. وهو بحق يعتبر افضل تطبيق اندرويد جربته في هذا المجال ويجب ان يتواجد في هاتفك.

مميزات التطبيق

1- تصميم سلس وتفاعلي : التطبيق مصمم ليلائم جميع الهواتف الذكية واللوحية, والمحتوى سلس للقراءة لكي يستطيع المستخدم معرفة القنوات والمسلسلات المدرجة بسهولة.

2- متجدد على مدار الساعة : محتوى التطبيق متجدد باستمرار بإضافة قنوات جديدة ومواكبة المباريات لحظة بلحظة وإضافة اخر الحلقات بالمسلسلات المطلوبة فور نزولها.

3- واضح وبسيط : التطبيق يضم محتوى واضح , وسهولة معرفة أي قناة داخل أي تصنيف , وأيضا سهولة مشاهدة أي حلقة من أي مسلسل بالتطبيق.

4- لا يحتاج أي إضافة : لا يحتاج التطبيق أي تثبيت إضافي أو خارجي , إضافة لصغر حجمه (5 ميغابايت).

5- محتوى غني : يحتوي التطبيق على اغلب القنوات المشهورة مصنفة حسب الفئات , لإرضاء جميع الأذواق والطلبات , أيضا العشرات من المسلسلات والأفلام والإنمي.

6- تواصل دائم : فريق العمل في تواصل مستمر مع المتتبعين بضم القنوات المقترحة والمسلسلات , إضافة لإغناء المحتوى وإضافة مجالات جديدة بالتطبيق.

7- جودة صورة عالية : يتميز التطبيق بجودة صورة عالية متوافقة مع جميع أنواع شاشات الهواتف الذكية واللوحية.

القنوات التلفزيونية

1- سبع فئات للقنوات التلفزيونية : يحتوي التطبيق على 7 فئات مستهدفة : رياضة , عائلة , أخبار, إسلام, أطفال , سينما و ثقافة.

2- تجديد سلس وسهل للقنوات : عند متابعة أي قناة , خصوصا الكروية , يكفي إعادة الدخول للقناة لتجديد البث.

3- المفضلة : إذا كنت تفضل مشاهدة قنوات معينة , يكفي إضافتها للمفضلة ومشاهدتها بأي وقت تريد.

4- المسلسلات والإنمي : يحتوي على 7 فئات : المسلسلات التركية , الأجنبية, العربية, الأفلام, الإنمي, الرسوم المتحركة والوثائقيات. ويمكنك البحث عن إي حلقة من أي مسلسل بسهولة كبيرة إذ يكفي إدخال رقم الحلقة ومشاهدتها فورا. ويمكن أيضا البحث عن أي مسلسل بالبحث بالإسم , أيضا يمكنك إضافة أي مسلسل للمفضلة ومشاهدته في أي وقت.

صور من التطبيق

MobiKim TV 1 MobiKim TV 2 MobiKim TV 3

اضغط هنا لتحميل التطبيق

لمعرفة اخر التحديثات والإضافات على التطبيق تابع صفحة مطوري التطبيق على : الفيسبوك او تويتر

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب