[تطبيقات] افضل ثلاث تطبيقات لتبديل كيبورد هاتفك الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

keyboard

 

اذا كنت ترغب في تغيير وتحسين عملية المحادثة مع اصدقائك والكتابة بصورة اسرع أو تريد تبديل شكل الايموجي ليكون يشابه الIOS للتعبير بصورة افضل عن كلامك وغيرها من الميزات كتغيير الثيمات او وضع صورتك او اسمك ، ستجدها في هذه التطبيقات التي وجدها من وجهة نظري الافضل في جوجل بلاي وجميعها تدعم اللغة العربية.

 

Chrooma Keyboard

chrooma

 
تطبيق لوحة المفاتيح الاحترافي و الجديد والاكثر سرعة ، تاتي اللوحة بتصميم لوحة جوجل وما يميزها انها تتشكل بعدة الوان لكل تطبيق ، يمكنك جعل الايموجي نفس شكل ايموجي IOS وهذا يميز التطبيق عن البقية.
لون يميزه عن الاخر وايضا التطبيق يمتاز بتصميمه المبهر الذي سوف يعجبك بسبب سرعة الوصول الي الحروف والارقام بشكل سريع واذا اعجبك التطبيق فلا تنسى مشاركته مع اصدقائك لتعم الفائدة
 
 
 
Swype keyboard
Swype-teaser-001
 
التطبيق هذا مميز بسرعته هو الاخر كما يدعم النسخ الاحتياطي والمزامنة لقاموس كلماتك حيث يمكنك النسخ الاحتياطي لجميع كلماتك او قاموسك من خلال اي جهاز تقوم بالعمل عليه ، يتوافق مع اجهزة التابلت من خلال تقديم ثلاث خيارات لشكل لوحة المفاتيح مختلفه: لوحة المفاتيح الأصلي، لوحة مفاتيح صغيرة ومتحركة، لوحة مفاتيح مقسمه.
 
اللغة تتطور بشكل أسرع Swype يقوم بعمل تحديثات مستمره لاخر القواميس باحدث العبارات ، كما ويدعم ما يصل الى 10 اشكال محتلفة من الثيمات ويحتوي ايضا اغلب اللغات.
 
 
 
Swift Keyboard
 SwiftKey
 
يمكنك تحميله بدون دفع أي شئ بعدما كان ثمنه $3,99 وتنصيبه على جهازك والتمتع بمميزاته بالمجان ، الكيبورد الأكثر ملائمة مع شاشة أجهزتكم وكذلك الذي يخول لكم أكثر سرعة ودقة في إستعمال جهازكم والداعم لأكثر من 60 لغة طبعاً من بينها اللغة العربية.
وضع افتراضي جميل ، دعم الرموز التعبيرية، مع أكثر من 800 للاختيار من بينها التنبؤ الرموز التعبيرية والتعلم ، يمكنك أيضا ملائمة الكيبورد على حسب متطلابتكم وتوفره على أكثر من 30 ثيم لتغير مظهره على حسب ذوقكم وغيرها من المميزات الكثيرة الأخرى.
 
 
 
روابط التحميل:
 
لتحميل Chrooma Keyboard  من هنا
لتحميل Swype keyboard       من هنا
لتحميل Swift Keyboard         من هنا

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب