[لعبة] Counter Strike Protable الحربية بنسختها على الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

cover

هي أول لعبة أكشن ذات ميزة اللاعب الواحد من Counter Strike التي تقدم تجربة مماثلة تقريبا للعبة الأسطورية من Valve، ولكن هذه المرة من جهازك الذي يدعم نظام الأندرويد و مع نظام تحكم يتلائم مع شاشات الأجهزة التي تدعم نظام الاشتغال باللمس.

أول شيء سيثير انتباهك في لعبة Critical Strike Portable يكمن في واجهتها التي تعج بأشياء كثيرة. فستجد دائما في شاشة اللعبة (على الرغم من إمكانية إخفائها) أزرار للقفز، للانحناء، للتحرك، للبحث، لإطلاق النار، لتبديل الأسلحة، للتحميل، لقراءة الإحصاءات، للدردشة، ولمشاهدة القائمة وإن لم يكن هذا كافيا فساحصل أيضا على الرادار، خانة الحياة والذخيرة.

بمجرد أن تبدأ في اللعب ، ستكتشف أن Critical Strike Portable هي في الواقع نسخة محمولة من Counter Strike على الحاسوب . ستجد فيها تشابها في الوسائط، وإمكانية اللعب عبر الإنترنت أو بدونه من خلال bots وذلك بنفس الأسلحة، وبسيناريوهات كذلك مشابهة نوعا ما.

أما فيما يخص الجرافيكس فتعتبر Critical Strike Portable مميزة. فالجانب البصري فيها أفضل قليلا من Counter Strike الأصلية بحركات سلسة جدا، حتى في الأجهزة القديمة نوعا ما.

يمكن القول أن Critical Strike Portable هي أعظم و أول لعبة ذات ميزة المقاتل الواحد التي تدعم أنظمة التشغيل المحمولة. وهذا ليس بسبب الجرافيكسفقط والذي موجود في الالعب ألاخرى من نفس النوع. بل لأنها تذكرنا بالشكل الذي يجب أن تكون عليه مثل هذه الالعاب.

 

صور اللعبة:

 

critical-strike-portable-007

 

critical-strike-portable-010

 

 

 

رابط التحميل من جوجل بلاي:

gplay

 

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب