[تطبيق] Splashtop من افضل التطبيقات للتحكم الكامل بحاسوبك عن طريق هاتفك الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Splashtop – Remote Desktop يتيح لك الولوج إلى محتويات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة من هاتفك الأندرويد الخاص بك. فهو يسمح لك بأن تقوم بأي شيء تقريبا يمكنك القيام به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جهازك اللوحي أو هاتفك المحمول.

يتيح لك التطبيق، من بين أمور أخرى، استخدام المتصفح المفضل لديك مع دعم Java و Flash. لذلك، يمكنك الولوج وعرض أي صفحة ويب يمكنك ان تراها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يعني أنه يمكنك الآن تشغيل ألعاب الفيسبوك، الخ.

جنبا إلى جنب مع كل هذا، يمكنك طبعا تشغيل أنظمة التشغيل المختلفة من هاتفك الأندرويد. يمكنك استخدام مشغلات الصوت والفيديو، ولعب الألعاب فكل شيء في متناول اليد. 

بطريقة مماثلة، يمكنك مشاهدة أو الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك ومجموعة الفيديوهات على المحطة الخاصة بك، سواء كان ذلك السلسلات، والأفلام، والألبومات أو أيا كان.

شرح الاستخدام:

يجب عليك اولا تثبيت برنامج علي جهازك من خلال هذا الرابط تقم بتحميله متوفر لأنظمة Windows , Mac , linux وللتحميله من اسفل المقالة.

ثانيا تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك ايضا من خلال اختياره من الرابط اعلي وايضا متوفر لنظام IOS اذا كنت ترغب في تثبيت مباشره لهاتفك الاندرويد من الرابط اسفل المقالة ايضاً.

بعد ذلك يتوجب عليك انشاء حساب في البرنامج بعد ثتبيته علي جهازك الاندرويد وتسجيل الدخول بنفس الحساب على الكومبيوتر الخاص بك وبهذا سوف يظهر اسم حاسوبك عند فتح التطبيق وعند الضغط على الاسم يمكنك مشاهدة حاسوبك عن بعد والتحكم الكامل به.

 

صور التطبيق:

BeFunky Collage

 

لتحميل التطبيق عن طريق جوجل بلاي:

gplay

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب