تسريب | صور لهاتف سامسونج جالاكسي A8

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كعاده جميع الهواتف قبل الاعلان الرسمي عن الهاتف تنتشر العديد من الشائعات حول التصميم الجديد للهاتف ومع اطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 و كانت بمثابه ضربه قويه لشركه لسامسونج بالنظر الى الاحداث المنتشره فقد حان وقت هاتف سامسونج الجديد A8 لتظهر العديد من التسريبات التي توضح شكل الهاتف الجديد.

a8-1

لكن يبدو اننا حصلنا اليوم على الصور المؤكده التي تستعرض هاتف ساسمونج جالاكسي A8 من جميع الزوايا, وكما ترون في الصور بالاسفل بأن الهاتف الجديد (Samsung Galaxy A8) يأتي بالتصميم المعتاد من شركه سامسونج دون حدوث اي تغيير كما توضح الصور أ، الزر الرئيسي في منتصف الواجهه بالاسفل و على اليمين زر الرجوع و على اليسار زر اخر التطبيقات.

و بالنظر الى الهاتف من الخلف تستطيع ان ترى التصميم التقليدي لسامسونج وهو وجود الكاميرا جنبا الى جنب مع فلاش LED, و بالنظر الى الصوره التي توضح شكل الهاتف من اليمين يمكن رؤيه فراغ فوق زر الطاقه للهاتف و حتى الان لم يتضح بعد ما هو لكن من المتوقع ان يكون مكبر صوت وهو ما ننتظر اعلانه في الايام القليله القادمه.

و تم رصد هاتف سامسونج جالاكسي A8 منذ فتره عبر موقع Zauba, و تم عرض من خلاله السعر المتوقع ان يأتي به الهاتف وهو 200 دولار وفقا لما تم نشره عبر موقع Zauba.

صور هاتف ساسمونج جالاكسي A8 :

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب