النسخ الامنه من هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 تحتوي على مؤشر بطاريه بلون مختلف

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قامت شركه سامسونج بالاعلان عن هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي نوت 7 مؤخرا في مؤتمر و بعد الاطلاق الرسمي للهاتف في الاسواق بدأ مبيعات الهاتف في الارتفاع لكن سرعان ما تلاشى هذا الارتفاع الى انخفاض و ذلك بعد حدوث العديد من الانفجارات بسبب بطاريه الهاتف الجديد.

note-7

وبدأت انفجارات الهاتف الجديد بالارتفاع وبعد البحث اتضح ان هناك شركه صينيه و شركه سامسونج الرئيسيه تقوم بتصنيع البطاريات للهاتف الجديد, واعلنت الشركه الصينيه ان البطاريه المصنعه في مصانع سامسونج هي التي تنفجر فقامت شركه سامسونج باعاده سحب جميع الاجهزه من الاسواق لمعالجه هذه المشكله.

وبعد عده ايام اعلنت شركه سامسونج اليوم ان هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي نوت 7 تم معالجه المشكله الخاصه به و ستأتي الوحدات الامنه بمؤشر بطاريه باللون الاخضر و ذلك للتمييز بين الوحدات التي تتسبب في الانفجار و الوحدات الامنه, واعلنت شركه سامسونج ايضا ان الوحدات الامنه من هاتفها الجديد ستأتي تحت مسمى سامسونج جالاكسي نوت 7 “S“.

واعلنت شركه ساسمونج انها قامت بعمل عمليه سحب شامله لهواتف سامسونج جالاكسي نوت 7 الا ان بعض العملاء لا يزالون يحتفظون بهذه الوحدات, فصرحت شركه سامسونج انها ستقوم باصدار تحديث لهاتف نوت 7 على الاقل في كوريا الجنوبيه فقط يقوم بالابقاء على شحن البطاريه في حدود 60% كحد اقصى لتجنب تعرضه للانفجار اثناء الشحن.

المصدرzdnet

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب