تطبيق تعديل وتحرير الصور PicsArt Photo Studio |النسخة الكاملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر PicsArt محرر الصور رقم واحد وأداتك الإبداعية على الإنترنت.

الإبداع هو أكثر من مجرد مرشح للصور – PicsArt يقدم لك كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات مذهلة على الصور، ولقطات فنية بالكاميرا، وكولاج (لصق القصاصات) الصور، والرسم والطلاء على لوح الرسم في هاتفك، والتواصل مع المبدعين الآخرين الذين انضموا إلى مهمتنا لتجميل العالم.

pic2pic1pic3

مميزات التطبيق :

  • 300 مليون شخص قاموا بتنزيل هذا التطبيق المجاني للقيام بعمليات تحرير قوية للصور وعمليات تنسيق للصور باستخدام مئات من الأدوات والتأثيرات التي تجدها في البرامج الاحترافية فقط
  • تطبيق PicsArt سيساعدك في الحصول على الإلهام وإبداع صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان. حوِّل صورك إلى أعمال فنية ودع العالم يكتشفها!
  • مجتمع عالمي للمبدعين , مئات من أدوات تحرير الصور , مرشحات وتأثيرات قابلة للتخصيص , كاميرا الصور ,فُرش فنية متقدمة
  • شفافات تراكبية من النصوص، والملصقات والصور , صانع الكولاج (لصق القصاصات) , أداة رسم وطلاء بطبقات
  • يسمح لأي شخص بالتواصل من خلال مشاركة الصور، والمسابقات الفنية، والتحرير التشاركي باستخدام علامة التصنيف كذلك تبادل الصور على مجموعة متنوعة من المنصات الاجتماعية الشعبية.
  • محرر صور جوال قوي، يقدم مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة استنساخ، وأداة للاقتصاص، وأداة لخلط الصور وتحسينها، وشفافات تراكبية من النصوص والصور، وتحرير للطبقات، ومرشحات للصور، وطبقة الكاميرا، ومئات من مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص، والأقنعة، والأقنعة التشكيلية، وأكثر من ذلك. PicsArt يستضيف أيضًا مسابقات أسبوعية لتحرير الصور بناء على هذه الميزات
  • الآلاف من صور القصاصات الفنية الموضوعية، والملصقات، والأطر، والمرشحات، وأطر الكولاج. يحتوي متجر PicsArt على كل من عناصر مجانية ومدفوعة، ونحن نضيف باقات جديدة كل أسبوع.

pic5pic6pic4

رقم الاصدار : v7.7.2 بتاريخ 24 تشرين الثاني
الحجم : 50.5 ميغابايت 

نسخة معدلة بدون اعلانات وجميع المحتويات المدفوعة في المتجر مفتوحة 
 
رابط التحميل
 
تحميل-1-300x90

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس
واتس اب بلس
‫0 تعليق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.