الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تجد صعوبة في حفظ العناوين و طرق الوصول؟ ماذا تفعل عندما تذهب لمكان جديد؟ هل سافرت مسبقا خارج بلادك؟ قد يكون الذهاب لمكان جديد من أصعب المهام على بعض الأشخاص و لكن مع تطبيق here we go لن تضيع طريقك ابدا، التطبيق من أفضل الطبيقات التي تقدم هذا النوع من الخدمات.

مميزات تطبيق Here we go:

  • يمكنك استخدام التطبيق ليساعدك على الوصول للمكان الذي تريد الذهاب اليه أثناء سيرك على الاقدام أو باستخدام أي وسلية للانتقال دراجة أو سيارة أو تاكسي أو حتى المواصلات العامة.
  • البرنامج متوفر به كافة أنواع المواصلات التي تمكنك من الاختيار من بينها لما يتلاءم معك و يساعدك على الوصول للمكان المراد بالشكل المطلوب.
  • البرنامج يتيح لك من خلاله استدعاء سيارات الأجرة الى حانب معرفة تكلفة الرحلة التي تود القيام بها كما أنه يوفر لك معرفة أماكن سير الدرجات أيضا.
  • التطبيق يوفر معلومات الانتقالات لأكثر من 1100 مدينة في العديد من بلاد العالم كما أن التطبيق يوفر لك أيضا كافة المعلومات المرورية الخاصة بالبلد التي يستخدم بها الى جانب أن مطورى التطبيق يحدثونه الأن ليتم إدراج بعض العروض الخاصة بالسيارات الأجرة في مختلف الدول.
  • التطبيق يوفر لك أيضا خدمة بمسمى في الأماكن المحيطة هذه الخدمة توفر لك كافة المراكز الخدمية المتاحة في المنطقة التي تبحث فيها و التي قد تتمثل في خدمات أو شركات أو معالم سياحية الى جانب الأماكن التي يتوافر بها سيارات الأجرة كما أنه يوفر لك معرفة أقرب مكان لصف السيارات و مواقف الانتظار و غير ذلك من الخدمات.
  • هذا الى جانب أن أهم مميزات التطبيق تتمثل في أنه يمكنك تشغيله دون الحاجة للاتصال بالانترنت كل ما على المستخدم فعله أن يقوم بتحميل الخرائط على هاتفه الذكي و بعد ذلك يقوم التطبيق بالعمل من خلالها دون الحاجة للاتصال بالانترنت ولكن قد تتعطل بعض وظائف التطبيق مثل الحالة المرورية ولكن تبقى هذه الميزة من أهم مميزاته.

معلومات عن تطبيق Here we go

المطور: Here apps LLC

الاصدار: 2.0.11215

الحجم: 36 ميجا بايتس

التوافق: أندرويد 4.1 وما فوق ذلك

صور التطبيق:

رابط تحميل التطبيق

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب