تطبيق لوحة المفاتيح ai.type Keyboard Plus

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

جميع مستخدمي الهواتف الذكية يهمهم كثيرا لوحة المفاتيح لأن الكتابة أصبحت أحد العناصر التي تميز تلك الهواتف النقالة ولأن الكتابة أصبحت جزء من حياة هؤلاء المستخدمين فقد وجب استخدام لوحات مفاتيح ذو مميزات توفر تعامل أسهل و ابسط لذا لقد حرصنا على أن نتحدث عن لوحة مفاتيح ai.type Keyboard Plus والتتي تتعدد خواصها فتشمل العديد و العديد و سوف نسرد بعضها فيما يلي:

مميزات تطبيق ai.type Keyboard Plus :

  • هذه اللوحة الذكية من أفضل التطبيقات التي يمكنك اقتنائها من جوجل بلاي حيث أنها تعد لوحة مفاتيح ذكية يمكنها التنبؤ بالكلمة التالية التي سوف تكتبها و يعرضها عليك.
  • اللوحة تعرض عليك تعلم و معرفة الكلمات التي تتشابه أو تحمل نفس المعاني تقريبا و بعض الجمل و الأساليب الى تستطيع الارتقاء بمستوى التنبؤ الخاص بها.
  • توفر لك أيضا خاصية التصحيح فحينما تنسى كتابة حرف في الكلمة سوف تنبهك للكتابة الخاطئة حتى تتمكن من التصحيح.
  • التطبيق لطيف للغاية فيمكنك تغيير لونه أو شكله أو الصورة الخلفية الخاصة به أو شكل الكتابة كما أن بإمكانك تغيير حجم لوحة المفاتيح تبعا لزوقك و طريقتك في الكتابة.
  • يمكنك من خلال لوحة المفاتيح هذه أن تقوم ببعض الوظائف الهامة مثل الرجوع أخر خطوة أو التقدم  خطوة أو القص و النسخ و اللصق كما أنه يوفر لك خاصية الترقيم و بعض الرموز المختصرة.
  • لوحة المفاتيح تتيح لك الكتابة بالعديد من اللغات والتي تصل الى 35 لغة كما أنه يدعم خاصية التنبؤ و التعديل لعدد من اللغات منها الأسبانية و الإنجليزية و الفرنسية و الإيطالية و العربية و الروسة و الكورية و اليونانية و غيرها.
  • اللوحة أمنة للغاية و يصعب اختراقها فلا تقلق بشأن كلمات المرور الخاصة بك أو أرقام كروت الإئتمان أو غير ذلك.

معلومات عن تطبيق ai.type Keyboard Plus :

التوافق: أندرويد 3.2 وما فوق

الاصدار: Paid 8.5.9.1

صور التطبيق :

تحميل التطبيق :

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب