لعبة الشاحنات truck Simulator PRO 2 v 1.5.1 APK

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

فكرة اللعبة :

اللعبة عبارة عن بناء إمبراطورية متكاملة خاصة بك، وتُعد من أفضل الألعاب الحديثة التي يمكن استخدامها علي الهواتف المحمولة، فهناك عالم هائل وآلاف الأميال من الطرق التي تنتظر وصولك، ويوجد أيضاً الجسور التي تم تصميمها بعناية فائقة، وكذلك تقاطعات الطرق الضخمة والطرق التي تتنوع ما بين السدود والوديان والمستنقعات، ويمكنك استكشاف الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

سوف تعيش تجربة النضال عن طريق استهلاك الوقود بشكل واقعي، ويمكن أن ينفذ خزان الوقود في أي مكان وفي أي وقت، وستحتاج إلي رسم خطة للطريق بعناية والقيام بإدارة الأعمال الخاصة بك، من أجل تسليم جميع البضائع في الوقت المحدد لذلك ويجب أن تقوم باستلام الأجور.

يجب عليك أن تتذكر أنك لا تسير وحيداً في هذا الطريق، بالإضافة إلي أن الشرطة تراقب جميع الطرق بكل نشاط لهذا ينبغي عليك ألا تتهور في القيادة، حيث أن ذلك سوف يعرضك للكثير من العقوبات، التي سوف تؤثر علي المحفظة المالية الخاصة بك.

يجب عليك الحذر حيث أن الطريق أمامك متعرج وطويل، وسوف تحصل علي فرصة لشراء وركوب ثمانية شاحنات، مع وجود نماذج مختلف لطريقة القيادة، ومن الممكن أن تخصص لنفسك نوعيات من أجزاء الشاحنات مثل التروس والعجلات والأجنحة والأبواق والمصدات والنظام الخاص بعادم الشاحنة، فلا ترد في تكوين شاحنة قوية من أحلامك وقارن تلك التصميمات بسيارتك أو سيارات أصدقائك .

مميزات اللعبة:

 يوجد 8 شاحنات تحمل كلاً منها نماذج مختلفة من القيادة التي تستطيع أن تقوم بها وكذلك القيام بالترقية والتخصيص ويوجد تفاصيل للعرض مع كل شاحنة.

 يوجد مجموعات مختلفة من البضائع التي يتم نقلها عبر خريطة تضم نصف الطرق السريعة التي تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

 يوجد عشرة مدن كبري في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن زيارتها .

 في شاحنة المحاكاة سوف تواجه العديد من الأسئلة خاصة بالسائقين المحترفين.

معلومات اللعبة :

التوافق : أندرويد 4.0.3 وما فوق

الحجم : 27 ميجا بايتس

صور اللعبة :

تحميل اللعبة :

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب