Escape Games Blythe Castle قلعة بليث أجمل و أحدث الألعاب

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر لعبة قلعة بليث من أفضل العاب المغامرات، حيث يجب عليك الهروب من الغرف في جميع أجزاء القلعة، مع وجود الكثير من الألغاز المعقدة التي يجب عليك حلها، فإذا كنت تحب الهروب والألغاز فقم بتحميل تلك اللعبة التي سوف تجد فيها ما تحب، حيث تتعرض قلعة بليث للهجوم ويجب عليك استخدام ذكائك وبراعتك لإنقاذ القلعة والملك، وتحتوي اللعبة علي بعض الألغاز التي تتطلب التفكير الناقد، والغاز أخري تتطلب استخدام التجربة والخطأ من أجل القيام بحلها، علماً بأن الألغاز سوف تقسو عليك كلما زاد الهروب، فكن مستعداً لذلك وحاول أن تحل كل لغز قبل فوات الأوان فالوقت ليس ملكاً لك، تعايش مع اللعبة من أجل إنقاذ المملكة والملك جورج.  

مميزات اللعبة:  

  • تحتوي اللعبة علي الكثير من الرسومات الجميلة والصور التي تنبض بالحياة وتجعلك تعيش سيناريو واقعي علي الشاشة وبالفعل قلعة بليث أعجوبة للمشاهد. 
  • تتوافر في تلك اللعبة الموسيقي المذهلة والمشوقة والقطع المسرحية التي تحتويها القلعة، ومن المفضل أن ترتدي سماعة الرأس حتى تحصل علي المزيد من المتعة.  
  • سوف تستمتع بقصة كاملة التفاصيل، حيث أن كل غرفة في قلعة بليث تحتوي علي لغز خاص بها والملكة بياتريس تناقش التاريخ وراء الغرف .  
  • تخطي الألغاز واستخدم التلميحات من أجل الوصول إلي طريقة مناسبة حول كيفية حل الألغاز، وكلما تخطيت لغز سوف تتقدم لمراحل أعلي.  

معلومات عن اللعبة :

التوافق : اندرويد 4.0 وما فوق

الحجم : 81 ميجا بايتس

صور اللعبة :

تحميل اللعبة :

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب