أفضل 7 مصادر للحصول على خلفيات لهاتفك بجوده HD و QHD

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم اليوم موضوع جديد ومهم جدا لمستخدمي الهواتف الذكيه, أصبح العثور على أفضل الخلفيات لهاتفك و بجوده عاليه امر صعب جدا , ويوجد العديد من التطبيقات التي تقدم لك الخلفيات ولكن بجوده ضعيفه, ولكن يوجد ايضا العديد من التطبيقات التي تقدم لك الخلفيات بجوده عاليه HD و QHD, لذلك نقدم لك افضل 7 مصادر للحصول على خلفيات جديده لهاتفك و بجوده عاليه.

 

Google+

يعتبر تطبيق Google+ من افضل التطبيقات التي يمكنك من العثور على خلفيات جديده و بجودات عاليه جدا, وذلك بسبب تداول العديد من المستخدمين الخلفيات و الصور, بكل بساطه قم بتحميل التطبيق و تسجيل الدخول و البحث ضمن الملايين من الخلفيات الرائعه.

Google Search

احيانا يعتبر البحث عن طريق جوجل من افضل الحلول التي يمكن ان تلجأ اليها و يمكنك العثور على العديد من المواقع التي تحتوي على خلفيات QHD لهواتف الاندرويد, ويمكنك البحث عن طريق Google Image Search ولكن يجب ان تكون حذرا اثناء البحث من الجوده.

QHD Wallpapers

يعد تطبيق QHD Wallpapers من افضل التطبيقات التي يمكنك من الحصول على العديد من الخلفيات الرائعه لهاتفك الاندرويد وبجوده QHD, يحتوي التطبيق على الالاف من الصور و لكن ليست جميعها بجوده QHD ولكن معظمها بجوده عاليه و من عيوب التطبيق الاعلانات المزعجه و لكن يعتبر من افضل التطبيقات المجانيه.

Reddit

يعتبر Reddit من المصادر الرائعه التي يمكنك الحصول على خلفيات جديده و بجودات عاليه تصل الى HD, ويمكنك الوصول للموقع عن طريق جهاز الحاسوب او يمكنك تحميل التطبيق الرسمي.

True HD 4K Wallpapers

يعتبر تطبيق True HD 4K Wallpapers من المصادر الرائعه التي يمكنك من الحصول على خلفيات بجودات عاليه ولكن ليس بدرجه اسم التطبيق لان كل الصور و الخلفيات الموجوده بالتطبيق بجوده QHD ولكن الخلفيات تبدو رائعه جدا عندما تراها عند فتح الهاتف, يستحق التجربه.

Tapet

يعتبر تطبيق Tapet من التطبيقات المثيره للاهتمام, بجانب انه يقدم لك العديد من الخلفيات الرائعه لهواتف الاندرويد, يحتوي التطبيق على ميزه اخرى و هو امكانيه صناعه خلفيه بنفسك واختيار الالوان و المواد و صناعه خلفيه رائعه لنفسك ويحتوي ايضا على خلفيات بجودات عاليه HD, QHD.

Wallpapers for Me

تطبيق Wallpapers for Me من التطبيقات الاقل شهره و الذي يقدم لك خلفيات بجودات عاليه جدا HD و QHD واكن مع التجربه تم التأكد من صحه الصور و الجودات الموجوده بالتطبيق و يضم التطبيق العديد من الفئات للبحث بينهم و اختيار الخلفيه المناسبه لك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب