الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

فكرة اللعبة:

لعبة سباق سيارات عن طريق استخدام الأصابع في تتبع مسارات السيارة، ويجب الضغط في الوقت المناسب عند الانجرافات الضخمة، وتتمثل مراكز الفوز في الأول والثاني والثالث حيث يتم الحصول علي النقود والبطاقات، ويتم الترقية أثناء الرحلة ويجب عليك إتقان التقنية الخاصة بالسحب والانجراف وقيادة السيارة بمهارة؛ حتى تتمكن من تصدر السباق ضد أفضل الخصوم من جميع أنحاء العالم.

المسارات في لعبة ريدج في الغالب تقع دخل وحول مدينة ساحلية خلابة، ويحيط بها التلال المتنوعة من الناحية الجغرافية، حيث تشمل الكثير من البيئات مثل الشواطئ والجبال والمراعي والغابات، ويتم إضافة الكثير من المسارات مع الإصدارات الحديثة، وجميع التصميمات التي تم اختيارها للسيارات من واقع الحياة، مثل فيراري وبورش بوكستر ودانفر، إلي ما غير ذلك من الأنواع الحديثة.

مميزات اللعبة :

  • يوجد 16 سيارة ويمكنك الاختيار من بينها، حيث أن كل سيارة له المميزات الخاصة بها
  • يوجد حوالي 6 مسارات متنوعة يمكن السير فيها داخل المدينة.
  • يمكنك اللعب مع الأصدقاء، عن طريق مواجهة 4 من الخصوم من خلال اللعب علي شبكة الانترنت.
  • يمكنك القيام بترقية السيارات التي تقودها من خلال الجمع بين النواحي التكتيكية والتزود بالطاقة، والحصول علي القطع النقدية التي تساعدك علي الاستمرار.
  • يمكنك الوصول إلي منصة التتويج والحصول علي الذهب أو الفضة أو البرونز في دوري المجموعات، الذي يتنافس فيه مختلف المتسابقين علي مستوي العالم؛ من اجل تحقيق الانتصار في نهاية السباق.
  • في هذا الإصدار تم وضع العديد من المزايا ومعالجه أوجه القصور التي ظهرت في الإصدارات السابقة.
  • يمكن اللعب لمختلف الأعمار السنية دون استثناء في ذلك، حيث أن تلك النوعية من الألعاب يقبل عليها الصغير والكبير علي حداً سواء.

معلومات عن اللعبة:

التوافق: اندرويد 4.1 وما فوق

النسخة الحالية : 2.3.7

الحجم: 184 ميجا بايت

صور التطبيق :

تحميل اللعبة:

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب