طريقه تحميل و تثبيت لانشر هاتف سامسونج جالاكسي S8

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت شركه سامسونج عن هواتفها الجديده  جالاكسي S8 و جالاكسي S8 + في المؤتمر المنعقد في مدينة نيويورك. تجلب الهواتف الذكية الجديدة عددا من الميزات الجديدة، بما في ذلك شاشة رائعة ومعالج قوي.

وقد أدخلت الشركة أيضا هواتف هذا العام في ألوان متعدده (يمكنك أن تجد جميع الصور الرسمية في هذا المقال). من مميزات الهاتف ايضا السوفت وير وغالبا ما يساعدنا على الحصول على شكل “جديد” والمظهر عن الأجهزة القديمة الأخرى. وبعد ان قمنا بنشر مقاله منذ قليل عن خلفيات سامسونج جالاكسي S8 (يمكنك ان تجدها عبر هذا الرابط), الان تم تسريب لانشر هاتف سامسونج جالاكسي S8.

طريقه تحميل و تثبيت لانشر جالاكسي S8 :

يمكنك الآن تحميل لانشر سامسونج جالاكسي S8 وتثبيته على أجهزة الاندرويد الخاصة بك. و تم الاعلان ان التطبيق يعمل على جميع اجهزه الجالاكسي  ولكن أكد المطور أنه يعمل بالتأكيد على الأقل على جالاكسي S7 و S7 ادج الذي تم الاعلان عنه العام الماضي، مع اندرويد 7.0 نوغا.

  1. في البدايه يجب تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط او هذا الرابط.
  2. قم ينقل الملف الذي قمت بتحميله على ذاكره هاتف سامسونج جالاكسي الذي يجب ان يعمل باندرويد نوجا مهما كان يحتوي على رووت او لا.
  3. قم بفتح My File او ملفاتي و قم باختيار ملف TouchWiz app.launcher.apk.
  4. يعد تثبيت التطبيق قم بالذهاب الى المسار التالي:
  5.  Settings > Applications > Default apps > TouchWiz Home.
  6. اذا حدث خطأ بعد الرجوع الى الشاشه الرئيسيه قم بالذهاب الى المسار التالي Settings > Apps > TouchWiz Home > Storage وقم باختيار Clear Data.

اذا كانت هذه المره الاولى تقوم فيها بتثبيت تطبيق سيطلب منك السماح بتثبيت التطبيقات غير المعروفه يمكنك اتاحه من خلال المسار التالي Settings Security.

صور الانشر :

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب