افضل 6 تطبيقات لعمل مكالمات الفيديو لهواتف الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

مرت سنوات كثيره بعد ان كان يمكنك فقط عمل مكالمات الفيديو عن طريق جهاز الحاسوب, الان باستخدام الكاميرا الاماميه الخاصه بالهواتف الذكيه استطاع المطورين ابتكار تطبيقات عديده لعمل محادثات الفيديو مع الطرف الاخر, ومع انتشار العديد من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض منها الحقيقي و منها الكاذب نقدم لكم اليوم افضل 6 تطبيقات لعمل مكالمات الفيديو لهواتف الاندرويد.

Google Duo :

تطبيق Google Duo احد التطبيقات الحديثه التي ظهرت على سوق جوجل بلاي, لكن بلاشك ان التطبيق مؤهل ليكون في المقدمه, التطبيق تم تصميمه لعمل مكالمات الفيديو, تم تطويره عن طريق شركه جوجل ويعمل التطبيق بكفاءه عاليه جدا.

رابط التحميل (Google Duo)

WhatsApp :

التطبيق المعروف للكل و الاشهر بصفه عامه في الوطن العربي تطبيق WhatsApp, بدء التطبيق كتطبيق محادثات فقط, لكن بعد فتره تم اضافه خواص جديده مثل المكالمات الصوتيه و مكالمات الفيديو, ويعتبر تطبيق WhatsApp من اسهل التطبيقات لعمل المحادثات.

رابط التحميل (WhatsApp)

Skype :

تطبيق Skype او من الافضل مناداته مخترع محادثات الفيديو و يعتبر التطبيق الاكثر شهره لمحادثه الفيديو, تطبيق Skype ليس اختيار و لكنه اجبار بسبب المميزات العديده التي يحتويها التطبيق.

رابط التحميل (Skype)

imo :

تطبيق imo ليس مشهور جدا كتطبيق Skype, لكن التطبيق يحظى بالشهره بشكل جيد, من ابرز مميزات التطبيق انه يدعم 2G, 3G, 4G, LTE, معنى هذا انك تسطيع عمل مكالمه الفيديو حتى ان كانت الشبكه اقل ما يمكن, واجهه التطبيق بسيطه ولا يحتوي على العديد من المميزات و انما فقط المحادثه و مكالمه الفيديو.

رابط التحميل (imo)

Tango :

تطبيق Tango اصبح متاحا منذ فتره قصيره على سوق جوجل بلاي لهواتف الاندرويد, التطبيق يتم تحديثه بشكل مستمر, و يحتوي التطبيق على العديد من المميزات الرائعه لجعل مكالمه الفيديو بشكل مضحك, حيث يحتوي التطبيق على ميزه تركيب وجوه مضحكه و لا توجد هذه الميزه في العديد من التطبيقات الاخرى.

رابط التحميل (Tango)

Facebook Messenger :

كتطبيق WhatsApp الذي يتم ادارته بواسطه شركه الفيسبوك ايضا , نتحدث الان عن تطبيق Facebook Messenger الذي يقدم ميزه مكالمه الفيديو, يعمل التطبيق بشكل جيد لكن من تجربه المستخدمين تواجهم العديد من الاخطاء اثناء المحادثات, لكن قامت شركه فيسبوك بتحديث التطبيق و هو الان يعمل بشكل جيد.

رابط التحميل (Facebook Messenger)

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب