أفضل 5 تطبيقات لارسال و استقبال الايميلات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم اليوم موضوع جديد و مهم جدا لكل مستخدمي الهواتف الذكيه, حيث نتناول في هذا الموضوع افضل 5 تطبيقات لارسال و استقباال الايميلات, كما يعلم الجميع ان الايميل الشخصي هو جزء لا يتجزء و اساسي من هاتفك الذكي و الذي يستخدمه الجميع لذلك نقدم لكم افضل التطبيقات لعمل الايميل و ارسال و استقبال الايميلات.

Gmail :

اول تطبيق نقدمه لكم من ال 5 تطبيقات التي سنشاركها معكم هو تطبيق Gmail المشهور و الغني عن التعريف, و لقد شركه جوجل بعمل اكثر من ممتاز عندما قامت بتطوير هذا التطبيق لنظام الاندرويد, حيث يعمل التطبيق سواء كنت تحصل على ملايين الرسائل في اليوم او رسالتين بكفاءه عاليه.

تحميل التطبيق

Inbox by Gmail :

يعتبر تطبيق Gmail مشهور و منتشر جدا حيث يحتل اول مركزين من ضمن ال 5 تطبيقات التي سنقدمها اليوم, تطبيق inbox by Gmail هو تطبيق جديد تم تطويره عن طريق فريق تطبيق Gmail, يعمل التطبيق على عرض الايميلات لكن بشكل مختلف و يعمل التطبيق ايضا على تنظيم الايميلات بشكل اكثر من رائع, اذا كنت تشعر انك لا تستطيع السيطره على الايميلات يجب عليك باللجوء الى تطبيق Inbox by Gmail.

تحميل التطبيق

K-9 Mail :

التطبيق الثالث معنا اليوم هو تطبيق K-9 Mail, لا نعرف اذا كان موجودا الى الان حيث التطبيق قديم جدا منذ اندرويد Cupcake 1.5, و مازال التطبيق يعتبر من افضل التطبيق التي لها شعبيه كبيره جدا, ومن مميزات التطبيق انه مفتوح المصدر و لها العديد من المميزات الداخليه مثل البحث و تعدد الفلدرات و حفظ نسخه احتياطيه على ذاكره الهاتف الداخليه.

تحميل التطبيق

Microsoft Outlook :

تطبيق Microsoft Outlook ليس افضل التطبيقات دائما, في العام الماضي قام الشركه باصدار تطبيق جديد يسمى Acompli و لكن يعد بضعه اشهر قامت الشركه باصدار النسخه الاخيره من التطبيق مع العديد من التحسينات, يحتوي التطبيق على تصميم مميز ولكن يحتوي على بضعه انتقادات قد و جهت له بسيطه لادار الرسائل و اظهار الرسائل الجديده في الاعلى بشكل تلقائي و يحتوي ايضا على التقويم و امكانيه ربط الحسابات السحابيه عليه.

تحميل التطبيق

CloudMagic Email :

اخر تطبيق معنا اليوم هو تطبيق CloudMagic Email هو تطبيق جميل جدا و مناسب لجميع الخدمات التي تشترك بها مثل Gmail , Yahoo Mail ,Out look, icloud و العديد من الايميلات الاخرى,و يحتوي التطبيق ايضا على تصميم جميل و بسيط مناسب للجميع.

تحميل التطبيق

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب